الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تكتسح كتاب غينيس لهذا السبب: فيديو عفوي من قلب الحدث

والجمهور: "جزاها الله خيراً"!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته النجمة شمس الكويتية عبر إحدى حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أطلّت الأخيرة من عاصمة العراق بغداد، لتُعلن عن استعدادها لإحياء حفلها الخيري الذي سيكون الأكبر جماهيرياً في العالم يوم الجمعة 23 فبراير، والذي من المقرّر أن تكتسح من خلاله موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تستعد النّجمة الكويتية لإحياء حفلاً خيرياً سيكون الأضخم جماهيرياً في العالم، وذلك من أجل جمع التبرعات لمرضى أطفال السرطان والشهداء. يُذكر أنّ هذا الحفل هو برعاية شبكة الإعلام العراقي وستكون شمس أوّل نجمة عربية وخليجية تغني في العراق منذ سنوات وسط حضور أهم الشخصيات الفنية والثقافية والسياسية. وظهرت النجمة التي أحدثت الضجة منذ مدة بفستانها القصير والضيق وهي تروّج لهذا الحفل بالقول: " انتظركم ان شاء الله يوم الجمعة الساعة 6 المساء في بغداد مول وطبعاً طلبت من المول ان يكون في محل مخصص للعوائل والبنات سنافري حبيباتي ان شاء الله يكون وللشباب أكيد".

وتابعت: "ونبي نشطح، نبي نولّع الدنيا، نبي نكسّر الدنيا، نبي نفرح...العراق بلد فرح، بلد سعادة، أقسم بالله بلد أمين، بلد طيّب، بلد كريم، بلد مضياف...أنا احبكم وايد، وتعالوا ناطرتكم"؛ فأثارت النّجمة التي تعرَضت للمضايقات مؤخراً تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين علّقوا على الشكل التالي: "الله يجعل افراح العراق واهل العراق دوووم يارب"، "هلا نورتي العراق"، "ياحلوها وش هالنعوومه"، "والله عمي برافو عليها و جزاها الله خيرا"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المثيرة للجدل كانت قد أثارت الكثير من التساؤلات حول من كانت تقصد بتغريدتها عن "اتعس الأزواج في الدنيا"، حيث كتبت: "شنو موقفكم اذا تشوفون ازواج فيديواتهم على السوشال ميديا كلها حب وحركات وورود واغاني وانتوا تعرفون الحقيقة انهم اتعس ازواج في الدنيا وفي منهم كل حد عايش مع حب ثاني غير زوجها او زوجته... كمية الكذب مو طبيعية وبصراحة ماادري شجابرهم على هذي التمثيلية وهذا الكذب اصلاً وش يحسون بوه"؛ فأحدثت الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين من وافقها الرأي ومن اتّهمها بالمرض النفسي والغيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك