الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تكشف حقيقة التحرش بها في صور وفيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بادرت الفنانة شمس وبخطوة ملفتة من جهتها، إلى اللقاء بمعجبيها في إحدى المولات في الكويت، دون أن تذكر سبب هذا اللقاء أو الهدف الأساسي لتجتمع بهم، وقد نشرت صوراً عديدة وفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" تحية منها الى كل من حضر الى المكان.

لكن هذه الفرحة، لم تكتمل بعد أن تسرّبت أخبار وأقاويل مفادها أنّها تعرضت لتحرّش جنسي من بعضهم، فعبّرت الفنانة الكويتية عن إستيائها من هذا الموضوع من خلال تعليق كتبته لتؤكّد العكس وحسن نيّة وظنّ معجبيها الذين التفّوا حواليها.

شمس قالت: "اشكر كل الي حضروا وكنتوا كلكم رائعين شباب وبنات الله يخليكم لي كلكم حبايبي واشكر وزارة الداخلية على التنظيم ... واحب انوه نعم انا في تعليق كتبته ومسحته كنت اقصد فيه اصحاب التعليقات الوسخة الي داخلين يكتبون ان انا تعرضت لحالات لمس جسدي او تحرش وكلامهم جدا سخبف ومسحت تهزيئي لهم بطلب".

وأضافت متمنية: "ورجا من الفانز واصحابي ولا انا مصرة انهم مرضى عقليين ولا يشوفون محبة وحضور الناس بس يحبون يألفون اخبار قذرة تنم عن نظرتهم للحياة".

من ناحية أخرى، كانت النجمة المحبوبة قد شاركت مؤخّراً في أحد عروض الأزياء الخاصة، ونشرت صوراً عديدة لها من أجواء الحفل، حيث أثارت من خلالها ضجة عبر حسابها حين إستنكر الكثيرون الوشم الذي رُسم على ظهرها وظهر في بعض اللقطات غريب الشكل والملامح.

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة الممعروفة كانت قد كُرّمت في مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة وتسلّمت جائزة فارسة للجودة التي اعتبرتها وسام شرف كللّل مسيرتها الفنية و أضاف لها الكثير، إذ أنّها دائماً ما تسعى الى المبادرة في الأعمال الإنسانية والقيام بخطوات تترك أثراً كبيراً في المجتمع عامة، وعالم الغناء خاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك