الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تكفر وتلعن في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شمس تستمتع بوقتها في أميركا مع صديقتها.

يلجأ الكثير من الفنانين إلى أخذ فترة من الراحة والإستجمام بعيداً عن ضغوطات العمل، ويقومون برحلات يتعرّفون فيها إلى بلد من قارات العالم إما بمفردهم وإما مع مجموعة من الأصدقاء.

ومؤخراً، نشرت شمس عبر حسابها الخاص على "انستقرام" فيديو يجمعها بصديقتها خلال تواجدهما في أميركا.

وإلتقطت هذا المقطع خلال تواجدها في إحدى الشوارع، وكانت شمس تغنّي إلى جانب صديقتها باللغة الإنكليزية التي قاطعتها بإطلاق الزغاريد، الأمر الذي جعلها تتوجه إليها ممازحة بـ "الله يلعن أم لي جابك" ولكن بطريقة طريفة.

وعلى الرغم من تقبّل صديقتها لهذه المزحة، إعتبر بعض متابعي النجمة الكويتيّة أنّ هذا التصرّف لا يليق بها بينما البعض الآخر أشاد بخفة دمها وروحها العالية في إطلاق النكات، من بين هذه التعليقات :"هههههههههههه مهضومة كتيرررر شمس... عفوووووويه... منوره يا احلا شموس".

هذا الفيديو يأتي ضمن الخطة التي وضعتها شمس لجمهورها الذي يتابع أخبارها، والتي تسعى من خلالها إلى إضفاء جو من الفرح والضحك، وهي كانت قد نشرت صورة من جولتها هذه وبدا واضحاً أنها تستمتع بوقتها بشكل كبير.

هذه النكتة التي أطلقتها تأتي بعد أسابيع قليلة فقط من قيامها بنشر طلب غريب بين جمهورها، و يتعلّق بـ مواصفات خيالية يجب أن تتحلى بها خادمتها الجديدة وهي عديدة، وأهمها أن تكون على تشبه الممثل الكوميدي ناصر القصبي ، وكتبت يومها: "يا رب إرزقني بشغالة، مشتغلة عند الشيف منال 3 سنين، وعند خبيرة التجميل جويل 4 سنين، ومقطوعة من شجرة وما إلها لا صاحب ولا رفيق، وعليها ثار ببلدها وما تتقدر ترجع، وبتشبه ناصر القصبي".

من ناحية أخرى، لا تزال الأنظار متجهة نحو موعد طرح شمس لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "شقيت ثوبي"، وهي كانت قد قامت برحلة إلى لندن للتسوق لفيديو كليب إحدى أغنياتها.

ولا بدّ من التذكير أنها تستعد لدخول عالم التمثيل عبر مسلسلها "وصايف"، الذي عملت على كتابة نصه، وهو مزيج بين الموضة والسياسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك