الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تنفصل عن زوجها وتتنكر لاصلها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أثناء إستضافتها في برنامج "تفاعل دوت كوم"، أعلنت شمس أنّها متزوجة منذ حوالي السنتيْن إلّا أنّها لم تعلن عن ذلك إلّا منذ أشهرٍ قليلة، مشيرةً إلى أنّها وزوجها حالياً منفصليْن.

وأوضحت الشابة أنّها شعرت وكأنّها مرتبطة بالمجتمع السعودي كلّه في علاقتها مع زوجها، وهي لم تتحمّل ذلك لأنّها إنسانة حرة ترفض أن يتحكّم أيّ كان بها.

إليكم أيضاً شمس امام خيار صعب: زوجها أم الفن؟

هذا وكشفت الفنانة أنّها تخلّت عن الجنسية الكويتية والسعودية لأنّها لا ترضى أن يحاسبها أيّ كان على عقليتها وأرائها الصريحة، وهي تحمل حالياً الجنسية الأجنبية ومعها البطاقة الخضراء الفرنسية.

وفي سياقٍ منفصل، أكّدت شمس أنّها صريحة وتحب أن تشارك أرائها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بغض النظر عن الضجة الكبيرة التي قد يسببها كلامها أحياناً.

ولا تكترث النجمة لكلّ من قد لا يعجبه كلامها فهي تتبع إنسانيتها وتعبّر عن أرائها بحرية ودون إلتزام القيود.

وتعتبر الفنانة السعودية الأصل أنّ مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج العربي تعكس تربية كلّ فرد من خلال التعليقات التي يتركها، مستنكرةً المستوى الذي يصل إليه بعض الأشخاص المختبئين وراء هواتفهم.

وأكّدت الشابة أنّ السياسة ليست علماً بل "نفاق" مشيرةً إلى أنّها تعلّق على هذه المواضيع من وجهة نظر إنسانية رافضةً الظلم والجرم ومنطق معالجة الخطأ بالخطأ.

وعادت شمس لتشدد على أنّها لا تكترث بكلّ التعليقات السلبية التي تصلها، واصفةً بعض الفنانين بالجاهلين الذين يعكسون صورة سيّئة عن الفن.

شاهدوا أيضاً صور: شمس تهاجم التكفيريين في لندن

وترفض المطربة المعروفة أن يحكم أيّ كان عليها، معتبرةً أنّها إنسانة حرة تفعل ما يحلو لها وتقول كلّ ما يخطر ببالها دون خوف.

هذا وإعترفت الشابة أنّها ليست من محبي كرة القدم العربية، ولكنّها أصدرت أغنية لنادي النصر وشجعته تلبيةً لطلبات جمهورها الملحّة.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بموضوع مسامحتها للنجمة الإماراتية احلام بشكلٍ مفاجئ ودون أيّ مبرر، أكّدت شمس أنّها لا ترغب بالتطرّق إلى هذا الموضوع لأنّها سامحت ونسيت وطوت الصفحة متمنيةً التوفيق لزميلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك