الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس في فيديو صادم وقوي: انا باكستانية وطليقي سعودي تزوجني مع قبيلته كلها

تصريحات نارية ومثيرة للجدل.

لعلّ أكثر ما يميّزها بين غيرها من نجمات العالم العربي عموماً والخليجي خصوصاً هي شخصيّتها القويّة والجريئة التي لا تردعها عن التعبير عن رأيها ومواقفها بكلّ صراحة حتّى ولو كان سيكلّفها ذلك حياتها في مجتمعٍ تقليدي مغلق. من جذورٍ باكستانيّة، تخلّت عن جنسيّاتها العربيّة واعتمدت بدلها جنسيّاتٍ أجنبيّة، إيماناً بها بأنّ "المجتمع العربي عنده مشكلة"...هي شمس الكويتية، التي وبغضّ النّظر عمّا إذا كنت من معجبيها أو من كارهيها، قد أثبتت أنّها امرأة حرّة لا تشبه غيرها في الوسط الفني الذي تنتمي إليه. من هنا، اخترنا اليوم الإضاءة على أكثر مواقفها إثارة للجدل.

كثيرةٌ هي تصريحاتها المفاجئة التي أحدثت بلبلة إعلامية؛ فمن منّا يستطيع أن ينسى أنّها كانت أوّل من تجرّأت على الإعتراض على قانون قيادة المرأة في السّعودية؛ الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات خصوصاً من الفنانة الإماراتية احلام والتي كشفت أنّها تؤيّد هذا القانون كونه يحمي المرأة السعودية من الأجانب. إلّا أنّ ردّ شمس لم يكن متوقّعاً حينها إذ وصفت "الملكة" بالمتخلّفة، معتبرة أنّ رأيها لا ينمّ عن فكرٍ وثقافة.

هذا، ولا يغيب عن بالنا موقفها من الفنّان فضل شاكر بعد تورّطه بدعمه للحركات الإسلاميّة المتطرّفة إذ قالت: "فضل شاكر ...حالة استفزتني"؛ فوصفته بـ"المنافق" مشيرةً إلى "أنّ هناك فرق بين اللّحية الفنية ولحية التفرقة والعنصرية والكذب والنفاق باسم الدّين وباسم الله". كما لا ننسى كم مرّة اتّهمت فيها صاحبة أغنية "سند ظهري" بالإساءة للإسلام؛ فغنّت لمختلف الأديان، غير آبهةٍ لما قد يُقال أو يُذاع عنها.

من جهةٍ أخرى، لا بدّ من التّذكير أيضاً بإيمانها بالخصوصية وبحريّة الإنسان الشّخصيّة، مشيرةً في أكثر من مقابلةٍ لها أنّه لا يحقّ لأيّ أحدٍ أن يفرض عقائده وأفكاره أو قناعاته على أحد. هذا وكشفت عن سبب انفصالها من زوجها السّعودي إذ صرّحت حينها أنّها كانت متزوّجة المجتمع العربي، والذي تعتبره يعاني الكثير من المشاكل.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنّانة الكويتية والمعروفة بجرأتها قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ37 إذ فاجأتها إحدى صديقاتها بقالبٍ من الحلوى؛ فظهرت شمس في الفيديو الذي نشرته وتعابير الدّهشة والسعادة واضحة على ملامحها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك