الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس في فيديو من الذاكرة: بدانة صادمة وبشاعة ملفتة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تعرفوا على شمس في بداياتها!

في فيديو قديم وصادم انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت الفنانة شمس في برنامج مسابقات وألعاب، بشكلٍ مختلف كلّياً عن الآن حتى أنّ البعض لم يستطع التعرّف عليها إلاّ بصعوبة.

النجمة المثيرة للجدل، كانت صاحبة وزن زائد وشعرٍ طويل عكس الآن تماماً بعدما اهتمَت أكثر برشاقتها وقصّت شعرها وأجرت بعض عمليات التجميل حالها كحال معظم النّجمات والفنانات ... وهذا المقطع المّصوّر تمّ تداوله على المواقع بين آلاف النشطاء الذين عبّروا عن دهشتهم بالتغيير الجذري الحاصل في كافّة مظهرها حيث علّق أحدهم قائلاً: "تغيير فظييع".

ولم يصدر حتى الآن تعليق شمس حول هذا الفيديو وهي المشهورة بتصريحاتها وتعليقاتها النارية حول مجمل المواضيع التي تزعجها، ولا تتردّد بتوجيه إنتقادات لاذعة لكلّ من يتعدّى حدوده معها، ما يؤكّد عدم اكتراثها وثقتها العالية في نفسها المعروفة بها دائماً في الأوساط الإعلامية والفنية على السواء.

من ناحية أخرى، حصلت الفنانة المعروفة مؤخّراً على لقب أفضل مطربة خليجية لعام 2016 من مجلة كاريزما، بعد منافسة مع عدّة فنانات خليجيات، وذلك تقديراً لنجاحها وتميّزها في أعمالها الفنيّة خاصةً بعد طرح أغنيتها الأخيرة "زهقانة ملّيت" التي أثارت بلبلة بين مستخدمي المواقع الذين اعتبروه كالعادة إساءة للتقاليد العربية، كونها تتحدّث عن المرأة المسجونة بالعادات الشرقية وتسعى الى التحرَر من القيود ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك