الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شهد العميري تنافس حلا الترك في "ارب قوت تالنت 4" بالفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

توجّهت شهد العميري إلى إستديوهات برنامج "ارب قوت تالنت " وبيدها حلم بريء وصوت ملائكي، وهي تأمل أن تنال موافقة اللجنة والإنتقال إلى المرحلة المقبلة.

هذه الصغيرة التي تبلغ من العمر الـ 10 سنوات، إعتلت المسرح لتقدّم أغنية عن الأم أمام لجنة التحكيم التي تتألّف من نجوى كرم وعلي جابر واحمد حلمي وناصر القصبي ، ونجحت على الفور بأسرهم بموهبتها الفريدة والمميّزة.

وعلى الرغم من أنّها أعربت عن توترها وخوفها من علي جابر في الكواليس، إلّا أنّ شهد قد تخطت هذا الحاجز وأظهرت ثقة كبيرة بنفسها بالإضافة إلى إحساسٍ مُرهف وحضور مميّز على المسرح، ما فاجأ اللجنة والجمهور الحاضر.

و علّق احمد حلمي على أدائها محاولاً تقليد اللهجة الخليجية و قال لها "عشقتكج، حبيتك"، مشيراً إلى أنّها كانت مرتاحة على المسرح وتتمتّع بصوتٍ جميل لتوافقه نجوى على الفور.

أمّا علي جابر فأكّد أنّها ستكون نجمة كبيرة ومهمة في المستقبل، فإعتلت والدتها المسرح وأكّدت أنّها دائماً ما تشجعها بدورها على إستثمار صوتها الجميل لإيصال رسالة إيجابية إلى كافة دول العالم العربي.

وهكذا، نالت شهد على 4 نعم فغمر الفرح قلبها وغادرت المسرح برفقة والدتها الفخورة والتي شكرت كلّ أهل الكويت على مساندتهم لإبنتها ودعمهم لها.

وأكّدت والدة شهد أنّ صغيرتها لم تلتحق يوماً بدروس في الموسيقى أو الغناء، بل تتمتّع بموهبة مميّزة منذ الصغر، ظهرت في عددٍ من الأنشطة المدرسية الفنية.

أمّا أول إطلالة رسمية لها، فكانت من خلال إعلان ترويجي للأعياد، ثم شاركت في مهرجان "كويتي وأفتخر" كما سجلت أغنية "إنتي فخرنا" التي قدّمتها لوطنها وهي من كلمات الفنان حمود ناصر وألحان عبد العزيز العبكل.

وبعد طول تفكير، قرّر والدا شهد السماح لها بالمشاركة في برنامج الهواة هذا، ظناً منهما أنّها فرصة ذهبية لصغيرتهما الموهوبة، بخاصةٍ أنّها تختار الأغنيات التي تحمل رسالة جميلة.

و ختمت والدة شهد العميري مؤكّدةً أنّها تعمّدت إخفاء خبر مشاركة إبنتها في "ارب قوت تالنت" لكي تكون مفاجأة للعائلة والمقرّبين، كما كانت مفاجأة للمشاهدين واللجنة.

ولكن أين العدل؟ فشهد قد حققت نجومية قبل مشاركتها في البرنامج في حين يحاول العديد من الأشخاص حفر أسمائهم في "ارب قوت تالنت" من دون الإعتماد على تاريخٍ سابق في عالم الفن.

هذا ونالت الصغيرة الدعم من عددٍ من النجوم العرب أمثال هنادي الكندري التي كتبت على "فيس بوك": "شهد العميري- حبتك أحبك أعشقك"، والهام الفضالة التي نشرت صورة العميري على إنستقرام وعلّقت: "بروافو شهد العميري .... شهد غنتلي هالاغنية يوم شفتها حاضرة مسرحية بياع الجرايد ولميتها وحبيتها ...والحين حبيتج اكثر واكثر واكثر .. انا عن نفسي افتخر فيج وايد ...واول وحدة بتصوت لج ...والكويت ان شاءالله كلها بتصوت لبنيتهم شهوده ...علي قولة نجوي كرم يخرب بيتك شو حبيتك."

كذلك فعلت شذى حسون التي كتبت على إنستقرام: "حبيتهااااااااااااااا ما شاء الله و أتوقعها نجمة الأطفال الجديدة ..شهودة الجميلة."

أمّا على مواقع التواصل الإجتماعي، فأشاد الناشطون ببراءة شهد وإحساسها المرهف مؤكّدين أنّها ستتفوّق على حلا الترك التي تخسر براءتها يوماً بعد يوم، حيث تضع المكياج وترتدي الملابس التي لا تليق بعمرها.

ويبقى السؤال: هل ستكون شهد العميري منافسة حلا على الساحة الفنية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك