شهد الياسين تبدي الامارات على بلدها الأم

أعلنت الممثلة شهد الياسين في أحدث حواراتها الصحافية، أنها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "سعد وأخواته" الذي تُشارك في بطولته الى جانب عدد كبير من النجوم أمثال حسن عسيري ، باسمة حمادة، ريم أرحمة، عبد العزيز السكري وشيلاء سبت وغيرهم ...

وقد كشفت أنّها حلّت في هذا العمل بدلاً من إحدى الفنانات التي انسحبت منه، موضحة أنّها اعتبرتها فرصة مميزة، لتجسّد دور "أحلام"، إحدى شقيقات البطل الذي تختلف معه في الكثير من الأحداث وتقف الى جانبه في أصعب الظروف التي يمرّ بها.

من جانب آخر، وعن سرقة حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، قالت شهد إنّها استاءت من هذا التصرّف، واعتبرت أنّ السبب وراء هذه العملية هو الحصول على النجاح على حسابها.

فهي فقدت القدرة على التواصل مع متتبّعيها، خاصة وأنّ الذي استولى على حساباتها طالبها بمبلغ كبير من المال، لكنّها تقدّمت بشكوى لحماية الملكية الإلكترونية.

من جانب آخر، وفي ما يخصّ أعمالها الفنية الأخيرة التي لم تُبصر النور، علّقت الفنانة الكويتية أنّها صوّرت مسلسل "امرأة مفقودة" لتلفزيون الكويت، ولكنّه لم يُعرض بسبب تأخير عملية المونتاج، ومسلسل "حبيبة" تجهل متى حدّدت شركة MBC موعداً لعرض حلقاته.

أمّا عن مسلسل "ظل الياسمين"، فإعتبرت أنّ المسلسل شكّل نقطة تحوّل بالنسبة لها، حيث يتميّز بقصة مؤثّرة وحقيقية، وقدّمت فيه شخصية صعبة إستثمرت كل طاقاتها وقدراتها الفنية، رغم أنّ الدور يتطلّب تشويهاً في الوجه بعيداً عن الجمال والإطلالات الأنيقة.

أخيراً، وعن مسلسل "وش رجعك"، أعربت شهد عن سعادتها بهذه المشاركة التي سمحت لها أن تقدّم دوراً أمام نخبة من أهم نجوم التمثيل في الوطن العربي، وأن تتعاون مع مخرجة لها حضورها في الوسط الفني العربي، رشا شربتجي.

وفي نهاية اللقاء، نفت الياسين خبر مغادرتها الكويت للإستقرار في دبي، ولكن أوضحت أنّها تقصد الإمارات العربية المتحدة من أجل تصوير مسلسلاتها فقط، لأنّها وجدت في الأعمال خارج نطاق بلدها، تقديراً أفضل واحتضاناً أكبر، وحققت شهرة ومشاهدة عالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك