الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شهد الياسين تثير غضب جمهورها عبر انستقرام بالفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

واكبت الممثلة الكويتية شهد الياسين جمهورها بفيديوهات من زيارتها إلى عيادة طبيب الأسنان، بعدما شعرت بألمٍ شديد في فمها.

و نشرت الشابة أولاُ فيديو تظهر مكان تواجدها في العيادة، كما عرّفت متابعيها على الآلات الموجودة هناك، ثم ظهرت في فيديو ثاني وهي تخضع لصورةٍ شعاعيّةٍ لضرسها.

وبعد ذلك، إعترفت النجمة أنّها لم تزر عيادة طبيب الأسنان منذ حوالي الـ 6 سنوات، مُعربةً عن توتّرها من عملية حشو الضرس، ومشيرةً إلى أنّ أسنانها جميلة جداً ولا تعاني من أيّ خطب.

وقبل مغادرة العيادة، عرّفت شهد محبّيها على طبيبها محمد الكاظمي وعيادته، ثم عادت بعد أيام قليلة لمعرفة نتائج الفحوصات وشاركتها مع جمهورها عبر فيديو آخر ظهر فيه الدكتور يشرح لها حالتها.

أمّا الخطوة التالية، فكانت العملية البسيطة التي أصرّت الشابة أيضاً على مشاركتها مع معجبيها، فظهرت في شريط مصوّر قصير ممددة تحت أيدي طبيب الأسنان وهو يقوم بالإجراءات اللازمة ليخلّصها من الألم الذي كانت تشعر به.

وعلّقت الياسين: "من قلب الحدث الحمدالله بدون بنج مافي عوار شكرا دكتور محمد الكاظمي عيادة بسمة"، ثم أضافت صورة ظهرت فيها بالمرحلة الأخيرة من العملية وهي التببض.

وبعد 7 فيديوهات وصورة، غضب العديد من متابعي النجمة ووجدوا أنّه ليس من الضروري أن تنشر النجمة كل هذه التفاصيل المملّة والخاصة، فقال أحدهم: "درينا انك بتسوين اسنانك خلاص" في حين كتب آخر: "مالها داعي تحطين هالصورة غباء."

وقد إعتبر البعض أنّ شهد تروّج لعيادة هذا الطبيب، في حين تمنّى لها البعض الآخر السلامة والصحة كما أشادوا بشجاعتها نظراً إلى أنّها لم تخضع لحقنة البنج.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ هذه الشابة تتمتّع بعينيْن ملونتيْن جميلتيْن، فيطلق عليها الكثيرون لقب "صاحبة أجمل عيون"، كما أنّ الكثير من الفتيات العربيات تتمثّلن بها وبأسلوبها الجميل في الملابس.

أخيراً، ستخوض الممثلة الكويتية السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "سعد وخواته" الذي تشارك في بطولته إلى جانب كلّ من حسن عسيري وباسمة حمادة وشيلاء سبت وهو من إخراج سائد الهواري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك