الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شهد الياسين تضع هيا عبدالسلام والنجمات خارج المنافسة معها

بصراحة مطلقة وعفوية، كشفت الفنانة شهد الياسين عن العديد من أخبارها الشخصية ورأيها بالفن اليوم والممثلات زميلاتها، في أحدث مقابلة صحافية أُجريت معها منذ أيام قليلة.

شهد صرّحت بدايةً، أنّ لا أحد ينافسها في المجال الفني، لأنّ كل فنان له شخصيته وأداءه الخاص الذي يميّزه عن غيره و يضعه خارج نطاق المقارنة، فهي تعتبر أنّ هناك الكثير من النجوم في الدراما الخليجية الذين يحاولون التشبّه بها، ولكنّهم يفشلون يوماً فيوم.

هذا وأضافت أنّ هناك الكثيرات من الفنانات اللواتي يسعيْن الى تقديم الكثير من الأعمال التجارية بهدف تحقيق جماهيرية كبيرة وجذب المشاهد، فهنّ كفقاقيع الصابون، نجاحهنّ محدود ومؤقّت، أما الفنانات المحترفات فهنّ قليلات لأنّهنّ يُدركن أهمية الفن وصعوبته.

وعن كل من الفنانة هيا عبد السلام وامل العوضي ، أشارت الياسين أنّ هناك إختلاف بينهنّ ولا تنافساها لأنّ لكل منهما مشوارها التمثيلي، تختلف من خلاله عن الأخرى، إضافة الى أنّها تتميز عنهما من حيث العمر الفني والخبرات.


ولدى سؤالها عن النجم الذي يحتلّ المرتبة الأولى بين الفنانين، أكّدت الياسين أنّه ليس هناك فنان أول وآخر ثانٍ، لأنّ الجميع يسعى لتقديم الأفضل في سبيل التطور والتجدّد.

من جانب آخر، رفضت الممثلة المعروفة أنّها تصرّح بجنسيتها مؤكّدة أنها فقط خليجية، وهذا الأمر يكفيها، وأضافت أنّها لا تُمانع أن يُشبّهوها بالممثلات الهنديات، لأنّهنّ جميلات ويتمتّعن بجاذبية عالية.

من ناحية ناحية أخرى، تمنّت شهد المشاركة في فيلم خليجي ضخم، يتمتّع بنص محترم ودسم وكلفة إنتاج عالية، عكس ما نراه اليوم في المسلسلات العربية، موضحة أنّه هناك الكثير من الدخيلات يلجأن الى الإستعراض في أدوارهنّ ويفتقدن للموهبة.

أما عن أعمالها المستقبلية، فأعلنت الفنانة الموهوبة أنّها ستطلّ هذا العام بأكثر من عمل درامي: "وش رجعك، بين الماضي والحب، امرأة مفقودة، سعد وأخواته"، وسيكون لها الفرصة بأن تكتسح الشاشة، علماً أن إستراتيجتها تناقض ذلك، لأنّها ترى أنّ الفنان يحرق نفسه إذا تواجد كثيراً في فترة زمنية محددة.

(شاهدوا أيضاً شهد الياسين تثير غضب جمهورها عبر انستقرام بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك