الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شهرة النجمات لا تحميهن من العنف الاسري

هكذا تبدو النجمات حين تتعرضن للعنف الأسري

ماذا لو تعرّضت النجمات العالميات للعنف الأسري، كيف سيكون مظهرهن برأيكم؟ هل ستحاولن إخفاء الكدمات بسحر المكياج والتغطية على الحادث أم ستحاولن إستغلال معاناتهن من أجل مساعدة النساء المعنفات؟

هذه التساؤلات وأكثر إستغلها فنان وناشط في جمعية لحماية حقوق المرأة من التعرض للعنف الأسري يدعى الكساندر بالومبو، فاعتمد على تقنية الفوتوشوب لإضافة الندبات والكدمات على وجه أهم النجمات العالمية.

الهدف من هذه الصور هو إلقاء الضوء على قضية أن لا إمرأة مهما علا شأنها هي محمية من العنف، تماماً مثل النجمة ريهانا التي تعرّضت للضرب من قبل حبيبها كريس براون، وهكذا سيكون شكلها الخارجي بعد الضرب.

ومن النجمات اللواتي تمّ إستخدام صورهن من أجل حملة التوعية ضد العنف نذكر كيم كارداشيان وشقيقتها كيندال جينير ، انجلينا جولي ، مايلي سايرس وايما واتسون ، فأثارت هذه الصور الصدمة للجمهور الذي اعتقد أنهن تعرّضن بالفعل للعنف الأسري.

ولكن يبدو أن كيم وشقيقتها غير راضيات عن إستخدام صورهما بهذه الطريقة المسيئة لملامحهما الخارجية، حيث أنهما طالبتا بإزالة الصور تحت التهديد بالملاحقة القانونية، مع العلم أن المصوّر إستخدم صوراً تمّ إلتقاطها في مناسبات عامة وملكيتها لا تعود لشخص معين بل للإستعمال العام، وبهذا العذر تصبح قضيتهما غير فعالة.

الكسند شدّد على طلبه من جميع النساء حول العالم بالحدث والتبليغ عن الشريك المعنّف، لأن هذا النوع من الإساءة قد يقضي على حياتها ويسبب وفاتها في المستقبل لأن العنف لا ينتهي أبداً ولا يمكن معالجته مع الوقت، بل سيصبح أسوأ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك