الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين أغضبت السعوديات فسخرن منها بالفيديو ثم صرخت: أنا لست مسؤولة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما القصة وماذا حصل؟

صحيحٌ أنّها معروفةٌ بحرصها على تقريب المسافة بينها وبين محبيها ومتابعيها الذين دائماً ما ترسم البسمة على وجوههم أسواء من خلال عفويتها أو حسّها الفكاهي أو حتّى طرفاتها المضحكة، إلّا أنّها مؤخراً قد أثارت غضبهم وسخطهم، وذلك بعد أن صُدموا بالأسعار الخيالية لحفلها الغنائي في الرياض؛ الأمر الذي جعلهم لا يشكون أبداً في إمكانية تقاضيها المال مقابل التقاط الصور إلى جانبهم.

نعم، نحن نتكلم عن شيرين عبد الوهاب التي ستشارك في حفل الليالي العربية الخامس الذي يُقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز. وفي التفاصيل، ستطل عبد الوهاب على جمهورها يوم 31 أكتوبر/ تشرين الثاني في قاعة نيارة ضمن حفلٍ مخصص للنساء فقط، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 3000 ريال وصولاً إلى 10 ألاف ريال. وأثارت هذه الأرقام موجة غضب عارمة بين الجمهور السعودي الذي اتستنكره تماماً. فجاءت التغريدات كالتالي: "عشره آلاف قيمة التذكرة أسافر فيها إلى أندونيسيا لمدة أسبوع وأسمع البومات شيرين كلها وأنا منسدحه في الطيارة!"، " قيمة التذكره تساوي راتب موظف هيئة ترفيه المترفين والطبقة المخمليه أتسمع أغانيها في اليوتيوب أفضل بـ70 مرة"...

في هذا السياق، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لاتصال هاتفي بين إحدى الفتيات السعوديات وإحدى القيمات على الحفل حيث سألت الأولى الثانية عن الأسعار، لتجيب الأخيرة: "التذاكر 4 فئات تبدأ: 10 آلالف، 7500، 5 آلالف و3 آلاف". وعمّا يميّز بين هذه الفئات، قالت القيّمة أنّه الموقع موضحةً أنّ أوّل فئات تتيح للحاضر الجلوس على أريكة؛ الأمر الذي دفع الفتاة السعودية بالسخرية قائلةً: "ماذا قد يحصل إذا أخذت كرسيي معي؟" لتجيب القيمة: "لا أعلم". وتابعت السعودية بالسخرية، سائلة:"ما العشاء؟ وما سبب غلاء أسعار التذاكر؟" لتوضح المسؤولة بالقول: "لأنّه خيري". فأخذت الفتاة السعودية تضحك وتقول: "خيري وشيرين"، وكأنّها لم تُصدّق.

من جهتها، وبعد التعليقات السلبية الكثيرة التي طاولتها، قالت صاحبة أغنية "آه يا ليل" والتي اتُّهمت مؤخراً بالكاذبة إنّها ليست مسؤولة عن ارتفاع أسعار تذاكر الحفل، وإنّما هي مسؤولية الجهة المنظمة التي تتولى إدارة الأمور المالية للحفل. وأوضحت أنّ الجهة المنظمة قد تكون لجأت إلى ذلك لتجمع أكبر قدر من التبرعات لصالح الأطفال المرضة بالسرطان. هذا وعبّرت النجمة المصرية عن تفاجئها بالهجوم الكبير الذي شُنّ عليها عبر وسائل السوشيال ميديا، ولكنّها التمست العذر منهم كونهم لا يعلمون ما يجري في كواليس الحفلات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك