الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: شيرين بلوك جديد في برنامجها "مع شيري استديو"

!والجمهور ينتظر أولى حلقاته

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ فترةٍ بتصوير حلقات برنامجها الجديد "مع شيري استديو"، وقد نشر مصفّف الشعر عاشور مؤخّراً عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جمعته بالنّجمة المصرية حيث كانت تستعدّ لتصوير برنامجها بهذه الإطلالة المميّزة.

شيرين بدت بشعرٍ أطول من اللوك القصير الذي اعتدنا عليه، كما كأنّ المكياج كان هادئاً وناعماً يناسب بشرتها السمراء وابتسامتها لا تفارق وجهها.

هذا البرنامج هو غنائيّ استعراضي سيعرض على قناة DMC المصرية، وستستضيف فيه الفنانة المحبوبة أهمّ وأشهر نجوم العالم العربي مثل سميرة سعيد وإليسا وهو من إنتاج اللبناني جمال سنّان... وكانت قد طلبت عبد الوهاب من جمهورها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بالدخول عبر رابط وضعته وتعبئة البيانات لأي شخص يرغب بالمشاركة... كما أنّ الأوساط الإعلامية كشفت عن أجرها الخيالي وهو 30 مليون جنيه.

من ناحية أخرى، كانت عبد الوهاب قد احتفلت بعيد ميلادها في وسط البلد في العاصمة بيروت، حيث نظّمه كلّ من الفنان نادرالأتات والمخرج سعيد الماروق وحضره عدد من أصدقائها والنجوم مثل مدير أعمالها ياسر خليل والممثلة إيمان العاصي وآخرين ... وقد كشف عندها برنامج ET بالعربي الذي كان متواجد أنّ شيرين لم يكن لديها المانع من الإفصاح عن عمرها، فبكلّ رحابة صدر قالت: "النّهاردة هتمّ الـ36 سنة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك