الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تتأثر وتبكي بعد وفاة والدها لأول مرة ثم تحكي معلومات خاصة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
!وتستعد لإحياء حفل جديد في السعودية

بعد مرور حوالي الشّهر على وفاة والدها واختفاء الفنانة شيرين عن الأضواء حزنًا على والدها، عادت شيرين للظّهور من جديد في الإعلام، من خلال برنامج "أم بي سي تريندينغ" الذي أجرت معه مقابلة خلال تواجدها في دبي... حيث ستُطلق خطّ أزياء خاصّ بها وهو عبارة مجموعة من الأزياء الكاجوال بالتعاون مع دار أزياء عالميّة لم تكشف عن اسمها بعد.

وأطلّت شيرين بفستان أسود شفّاف طُبع عليه الورود ووضعت المكياج الكامل، وهو ما عرّضها لهجوم من قبل العديد من الروّاد الذين انتقدوها بسبب وضع مساحيق التجميل وتخلّيها عن ارتداء الأسود بعد مرور فترة قصيرة على رحيل أبيها وقبلها بسبب رقصها في فيديو انتشر عبر المواقع وأخرى بسبب صور كانت تضحك فيها، وكتبوا الآتي: "ماله الا شهر تقريبا من توفى احسد الناس الي يقدرون يعيشون حياتهم بعد غياب اغلى الناس عندهم صحيح الدنيا مش دايمه لاحد بس مهما كان ما نقدر ننسى بهالسهوله والحزن يطول عليه"، " ياااه دا ابوكي لسه مكملش ٤٠ يا بنتي"، " هوا ده الحداد علي وفاه والدها".

وتحدّثت عبد الوهاب التي انتقدت خيارات اليسا في "ذا فويس 4"، عن والدها خلال هذا اللّقاء، قائلة أنّه كان مريضًا ويتعذّب وهو الآن في مكان أفضل بعدما ارتاح من عذابه. وتأثّرت النجمة المصرية خلال حديثها عنه ولم تتمالك نفسها فبكت وقالت: "ابويا ده غرامي".

من جهة ثانية، قالت الفنانة الشابّة أنّ هناك من يُحاول أن يعرقل حياتها ويورّطها في مشاكل ويشكّك في وطنيّتها رافضةً الكشف عن اسمه لأنّ الجميع يعرف من هو، مشيرة إلى أنّ القضاء قد برّأها من هذه التهمة في النّهاية. أمّا عن حفل زفافها والبلبلة التي رافقته، أكّدت بدورها أنّها رغبت بأن يكون الحفل عائليًا ليس إلاّ خاصةً وأنّها هذه ليست المرّة الأولى التي تتزوّج فيها ورغم ذلك لم تنل هذه الفرصة، ولم يكن هدفها أن تخفي الموضوع عن الجمهور.

في سياق منفصل، أعلنت النّجمة المعروفة عن استعدادها لإحياء حفل خاصّ بالنساء في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بتاريخ 19 يونيو، حيث نشرت بوستر الحفلة عبر حسابها على موقع "إنستقرام" وقالت: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك