شيرين تحصد 3 جوائز في حفل "ميما" بالصور

شارك عدد كبير من النجوم والإعلاميين في حفل توزيع جوائز "ميوزيك أورد الشرق الأوسط" أو ما يُعرف بـ "ميما 2015" الذي يتم في خلاله عادةً تكريم كلّ من ترك أثراً في عالم الفن وتحديداً في مجال الموسيقى والغناء.

هذا الحفل الذي أُقيم ليلة السبت الماضي في فندق "جراند حياة" في القاهرة قد شهد حضور عدد من أبرز الوجوه منها النجمة المصرية شيرين والفنان الشاب تامر حسني اللذيْن نالا تكريماً على تقديماتهما الفنية.

وفي التفاصيل، تسلّمت شيرين 3 جوائز أولها تكريماً لها لكونها أفضل مطربة، الثانية عن ألبومها الأخير "أنا كتير" بصفته أفضل ألبوم وأخيراً الجائزة الثالثة على فيديو كليبها "كلي ملكك" الذي سجل أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

الفنانة المصرية المعروفة إعتلت المسرح بفستانها الذهبي الخلاب لتسلّم جوائزها وسط تصفيق الحاضرين وهتافاتهم المهنئة، فوقفت أمام عدسات المصورين بفرحٍ وإعتزاز وشكرت الجميع على هذا التكريم الرائع.

وقدمت شيرين وصلة غنائية مميزة شاركتها فيها الفنانة المصرية فيفي عبده ، فرقصتا معاً أمام الحاضرين على المسرح وسط أجواء من الفرح والسعادة.

نذكر أنّ حسني قد نال بدوره جائزة أفضل مطرب وأفضل البوم "180 درجة" وأفضل أغنية "اطمني"، كما وتم تكريم عدد من الفنانين الآخرين منهم احمد جمال وابتسام تسكت ومحمود الليثي وغيرهم....

هذا ونشرت عبدالوهاب صورتها حاملةً الجوائز على حسابها الخاص على موقع "فيس بوك" شاكرةً محبيها على تواجدهم الدائم إلى جانبها ومساندتهم لها حيث علّقت: "شكرًا لدعمكم الدائم ليا و وفقتكم معايا طول الوقت وتشجعكم ليا ربنا ما يحرمنيش منكم وأفضل عند حسن ظنكم دائما يا احلي جمهور."

من ناحية أخرى، نذكر أنّ شيرين ستخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال المسلسل الرمضاني "طريقي " وهي قد كرّست وقتها مؤخراً لتصوير مشاهدها فيه تحت إشراف المخرج محمد شاكر.

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: شيرين على طريقة سعاد حسني في كواليس "طريقي"

وقد تلقت الفنانة المحبوبة الكثير من الدعم من جمهورها كما من زملائها في الوسط الفني أمثال النجمة التونسية لطيفة والممثلة السورية كندة علوش اللتيْن شكرتهما مؤخراً عبر "إنستقرام" حيث كتبت: "أنا فرحانة جدا إن زمايلي الفنانين إلي سابقيني بنجاحات كتير في مجالهم " حبايبي لطيفة و كندا علوش" على تشجيعهم و دعمهم لي في أول عمل درامي لي طريقي كل التقدير و الحب ليكو و لفنكم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك