الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين تخذل جمهورها مرة اخرى وتتغيب عن حفلها: إعتذرت أم تم استبعادها؟

عمرو دياب السبب؟

على ما يبدو أنّ هذه الفترة لم تكن في صالح الفنّانة شيرين عبدالوهاب أبداً، فلا تكاد تخرج من أزمة لتدخل بعدها بأكبر منها حيث تتصدّر عناوين المواقع بالمشاكل التي تتعرّض لها بعد أن أصبحت حديث السّاعة... ونبدأ اليوم بخبر تغيّبها عن حفلها في لندن الذي كان من المفترض أن تحييه في التاسع من شهر أغسطس، ما أثار حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّ هذا الخبر جاء بعد أيّام من انسحابها من حفلها في الساحل الشّمالي.

وأفادت بعض المواقع أنّ السّبب في هذا الغياب هو عدم حصولها على تأشيرة دخول مع فرقتها الموسيقيّة إلاّ في 10 أغسطس، أيّ بعد مرور يوم على الحفل، لذلك لم تتمّكن من الحضور، وذلك نقلاً عن مدير أعمالها ياسر خليل الذي حرص على توضيح الأمور. وأشار بدوره، أنّ شيرين على موعد مع حفل آخر في لندن سيكون من تنظيم "روتانا" لاحقاً. أمّا عن كيفيّة تدارك الأمر في الحفل، فقيل أنّه تمّ الإستعاضة عنها بفرقة موسيقيّة، وأحيى بعدها السّهرة الفنّان ماجد المهندس، علماً أنّ هذه الحفلة كان التّصوير فيها ممنوعاً.

لكنّ الجهات الأخرى، ذهب إلى أكثر من ذلك بكثير، وأكّدت أنّ أزمتها مع الفنّان عمرو دياب واعترافها بإهانته عن قصد، هو السّبب وراء عدم إحياء حفلة لندن. فالفنّانة المصريّة التي قيل أنّها ستقتل نفسها، مُنعت من التّواجد هناك، ولم تغيب أبداً، واستند البعض بتأكيد هذه المعلومة إلى أنّها دائماً ما كانت تسافر إلى العاصمة البريطانية من أيّ مشاكل مع التأشيرة، عدا عن أنّ كان من المقرّر أن تسافر يوم الإثنين الفائت، حيث جاءت من السّاحل الشمالي لهذا الغرض. ولم تعلّق عبد الوهاب بدورها على هذه الأخبار حتّى الآن، حتّى أنّها لم تُدلِ بأيّ تفاصيل عن هذا الغياب أو تعتذر لجمهورها عن أيّ من حساباتها الرسميّة على السوشيل ميديا.

أخيراً نذكّر من ناحية أخرى، إلى أنّ إحدى الحاضرات في حفل النّجمة المعروفة في الساحل الشمالي، قد روت مع حدث هناك بالتّفصيل في مداخلة هاتفية لها في إحدى البرامج المصريّة. وانتقدت السيّدة المصرية تصرّفات شيرين مع الجمهور، مؤكّدة أنّها لم تحترمهم أبداً، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تحدّثت عنها وأثارت بلبلة كبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك