الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تذمرت فشتمت جمهورها ثم كذبت والدليل هذا الفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصرفات غير متوقعة منها.

ما زال خبر مغادرة الفنّانة شيرين عبد الوهاب للحفلة التي أحيتها في الساحل الشمالي في مصر يتصاعد شيئاً فشيئاً، وما زال حديث السّاعة حتّى الآن، خاصّةً أنّ ما أقدمت عليه تسبّب بصدمة رغم أنّ حالتها الصحية أجبرتها على ذلك، والصّور كان أكبر دليل على ذلك. لكن الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، حيث شكّل مادّة دسمة للصحافة، خصوصاً الصحافة المصرية.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة "لحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي، لإحدى حاضرات حفلة شيرين التي تُدعى سلوى الرافعي، قالت في البداية أنّ غايتها ليست "دبح شيرين فنياً"، بل ستُعطي رأيها في ما رأته في هذه الحفلة. وانتقدت هذه السيدة تصرّفات الفنّانة المصرية على المسرح، حيث قالت لهم أنّها تشعر بأنّها تغنّي في موقف "أوتوبيسات" بإشارة منها إلى الدخان الكثيف في المكان، رغم أنّ هذه السيّدة أنكرت وجود الكمية الكبيرة التي تحدّث عنها الإعلام، وأكّدت أنّها كانت طبيعيّة.

وتابعت الرافعي بحديثها، وأشارت أنّ النّجمة المعروفة قالت "لو مش عاجبكوا أقدر أنزلكوا وأرقص على الكرسي" مستغربة من تفوّهها بهذه الألفاظ. وقالت أنّها رأت عائلة كبيرة دفعت حوالي الـ 15 ألف جنيه لحضور الحفلة، حيث وصلوا متأخّرين لأنّهم أتوا من منطقة بعيدة، وعندما جلسوا كانت شيرين قد غادرت المسرح فجأة قائلة "تصبحوا على خير"، ما يعني أنّ هذه العائلة خسرت مبلغاً مالياً كبيراً. وكشفت بعدها أنّها هناك قسم من الناس دخلوا في مشادة كلاميّة مع منظّم الحفلة محاولين إسترجاع أموالهم لكنّ ردّه كان: "وانا مالي هي شيرين مراتي"؟

ونصحت الرافعي النّجمة المعروفة التي جرحها بعض النجوم بانتقاداتهم، بأن تتعالج، مؤكّدة أنّها لن تحضر أيّ حفلة أخرى تخصّها، مشيرة أنّ جميع الحاضرين كانوا يقولون ذلك أيضاً. أمّا عن تعرّضها لوعكة صحية فقالت أنّها غير مقتنعة بهذا الكلام أبداً.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر من ناحية أخرى أنّ الفنانة المثيرة للجدل التي قيل أنّ مصيرها هو الانتحار، ستحيي حفلة غداً على مسرح Global Gala في لندن مع الفنانماجد المهندس ، لكنّ هذه الحفلة ستكون غير مصوّرة. ونشرت بدورها البوستر الدعائي الخاصّ بالحفل عبر حسابها على "إنستقرام" معلّقة: "سعيدة إني هقابل الجمهور العربي في لندن في حفل يوم 9 أغسطس مع النجم ماجد المهندس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك