الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تسب مباشرة على الهواء في "ذا فويس 3" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مرة جديدة شيرين تقع في الفخ مباشرة على الهواء.

لحظات صعبة يعيشها المدربون الأربعة في برنامج "احلى صوت " الموسم الثالث، والتي تتعلق بإختيارهم للموهبة التي ستكمل مسيرتها في الأسابيع المتبقية.

وفي الحلقة الرابعة من "العروض المباشرة" كان الخيار صعباً لـ شيرين عبد الوهاب ، كاظم الساهر ، عاصي الحلاني وصابر الرباعي في حسم موقفهم وإعطاء الفرصة الأخيرة لمشترك واحد في التأهل للمرحلة النصف نهائية.

وككل أسبوع، وقع صابر بحيرة كبيرة من أمره عندما تم تخييره بين عبود برمدا ومحرزية الطويل، وقال: "صراحة الإختيار صعب حننفشخ"، وقد بدا واضحاً أنه لا يعلم المعنى الحقيقي لعبارة "حننفشخ" والتي هي "شتم" باللهجة المصرية، لتقاطعه شيرين بالقول "كلنا حنفشخ"، وأرفقتها بضحكة عريضة وكأن شيئاً لم يكن.

هذه العبارة أثارت الكثير من البلبة لدى متابعي البرنامج الذين إعتادوا على التصرفات الغريبة التي تقوم بها الفنانة المصرية مباشرة على الهواء، وهي كانت قد قدمت في العديد منها الإعتذار لجمهورها والمشاهدين إلا أنها تُكرر الوقوع في الهفوات بين الحين والآخر.

وبالحديث عن المراحل التي وصل بها "ذا فويس 3"، فالمنافسة تشتد بين المشتركين الثمانية الذين تأهلوا إلى المرحلة النصف نهائية التي تعتمد فقط على تصويت الجمهور الذي يتيح الفرصة لأربعة مشتركين فقط الإنتقال إلى نهائيات البرنامج.

وهنا أسماء المشتركين الذين يحتاجون إلى دعم جمهورهم في مختلف دول العالم العربي: كريسين سعيد من لبنان، نجاة رجوي من المغرب، غسان بن ابراهيم من تونس، نداء شراره من مصر، عمر دين من لبنان، علي يوسف من العراق، حمزة الفضلاوي من العراق وعبود برمدا من سوريا.

وكلّ حلقة، تحمل معها الكثير من المواقف الطريفة التي تأتي ضمن إطار التخفيف من حدّة التوتر الذي لا يقتصر فقط على المواهب الغنائية إنما يتسلل إلى لجنة التحكيم، وكانت المنافسة واضحة بين قيصر الغناء العربي كاظم وفارس الغناء العربي عاصي الذي وجه للأخير بيت شعري جاء فيه "هدي إن كان فيك تهدي...يا كاظم منك أدي ومنك أد التحدي".

يذكر أن البرنامج يبث كلّ ليلة سبت عند الساعة الثامنة مساء عبر قناة الـmbc.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك