الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تطرح اغنية "هو ده" في عيد الحب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بعد أن إمتنعت عن إطلاق الاغاني والفيديو كليبات في مرحلة الاعتزال والعودة الى الساحة الفنية وحتى قبيْل إنطلاق برنامجها التلفزيوني "شيري استديو"، ها هي شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تعلن عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عن عمل شيرين عبد الوهاب الفني الجديد المنتظر، وهو عبارة عن سينغل جديدٍ بعنوان "هو ده". روتانا طرحت البرومو والبوستر الدعائي الخاص به في إطار الحملة الترويجية التي تخطّط لها، باعتبار أنّ الاغنية ستُبصر النور في اليوميْن القادميْن، وتحديداً بمناسبة عيد الحب.

أغنية "هو ده" من كلمات رامي فؤاد، ألحان أحمد زعيم وتُعتبر عودة التعاون بين بنت النيل والشركة العربية المعروفة بعد الخلافات الكبيرة التي وقعت بين الطرفيْن منذ سنواتٍ، وتحديداً بعد طرح ألبوم "إسأل عليا". وهنا يُذكر في سياق متصل، أنّ بعض المصادر كانت ذكرت مؤخّراً أنّ ألبوم شيرين قد سُرق من سيارة مدير أعمالها لكنّه لم يتسرّب عبر الانترنت، ثمّ قيل في الوسط الفني أنّ هذه الحادثة لم تتمّ وما هي إلّا إشاعاتٍ وأقاويل. أما من جهة ثانية فنشير الى أنّ آخر حفلات الفنانة المحبوبة كانت ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الى جانب نبيل شعيل وقبلها ضمن مهرجان طابا المعروف حيث أثارت عندها ضجّةً بين روّاد الانترنت بسبب أزيائها الرجالية التي أطلّت بها على المسرح.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" كانت قد دخلت في الفترة الماضية في مأزقٍ مع الفنان عمرو دياب بعد أن سخرت منه في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ثم إعتذرت منه تبريراً لموقفها الصادم الذي قامت به في العلن. ولكن لم يسكت الهضبة فردّ عليها في المرّة الاولى بفيديو قصير من الجيم، ثم أوقفها عند حدّها مرّة جديدة بطريقةٍ ذكيةٍ خلال حفله في أوبرا دبي مؤخّراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك