شيرين تعايد منة شلبي في صور عبر فيس بوك

شيرين تعبّر عن حبها للممثلة منة شلبي في عيد ميلادها.

نشرت النجمة شيرين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورتيْن لها وهي تحتضن وتقبّل زميلتها الممثلة منة شلبي التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 الذي صادف في 24 يوليو، وقد حرصت على تهنئتها بهذه المناسبة بكلمات صادقة، وتمنّت لها قائلة:

" كل سنة وانت طيبة يا صديقتي الصدوقي، حبيبتي منة شلبي، وعقبال 12345678910 سنة".

هذه المبادرة الجميلة لاقت إعجاب جمهور صاحبة اغنية "مشاعر" الكبير الذي أشاد بأخلاقها وتغزّل بالنجمتين اللتين تربطهما صداقة كبيرة وواضحة من خلال الحب الذي ظهر جليّاً في هاتين اللقطتين.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المصرية بدأت بتصوير الموسم الجديد من برنامج "احلى صوت "، حيث دخلت الإستديو من جديد مع أعضاء لجنة التحكيم: قصير الغناء العربي كاظم الساهر، أمير الطرب العربي صابر الرباعي وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، ليخوضوا تجربة جديدة ويقدّموا المساعدة والدعم للعديد من المواهب التي ستتقدّم في هذا الموسم وتهدف للحصول على اللقب.

ووفق ما ذكرناه منذ أيام قليلة، فإنّ شيرين قد ظهرت بلوك جديد ومختلف بعدما قصّت شعرها وغيّرت لونه، واعتُبرت إطلالتها هذه بعيدة كل البعد عن تلك التي ظهرت فيها في مسلسلها الرمضاني "طريقي ".

يُذكر أنّ هذا المسلسل كان التجربة الدرامية الأولى بالنسبة للنجمة المحبوبة، وقد إستطاعت أن تكسب الرهان وتجيد التمثيل في دور صعب شارك فيه مجموعة كبيرة من أهم الممثلين العرب أمثال باسل خياط، سوسن بدر، محمود الجندي، احمد فهمي، محمد عادل، محمد ممدوح، ندى موسى، سلوى محمد علي، وآخرين ...

هذه القصة الإجتماعية هي من إخراج محمد شاكر خضير، تأليف تامر حبيب، وقد نقلت عبد الوهاب لجمهورها مرّات عديدة أجواء الكواليس التي عاشتها مع طاقم العمل والتي تضمّنت لحظات مميزة ومفعمة بالمرح والضحك وحتى التسلية، بعكس ما تناقلته بعض المصادر الإعلامية حين أطلق بعضهم إشاعات تقول أنّ شيرين تذمّرت كثيراً وتشاجرت مع الكثيرين وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك