الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين تعترف لأول مرة بالفيديو: اهانتي لـ عمرو دياب متعمدة

ومن شنّ هجوماً عليها؟

بعدما أثارت الفنّانة شيرين عبد الوهاب جدلاً كبيراً مؤخراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب اتّهامها بالإساءة للتونسيين... أحدثت بلبلة جديدة خلال المؤتمر الصّحفي الذي عقدته في تونس بعدما أجابت عن سؤال حول إهانتها للفنّان عمرو دياب في حفل زفاف الفّنانين عمرو يوسف وكنده علوش، وإذا ما كان الموقف برمّته زلّة لسان أو إساءة متّعمدة، خصوصاً عندما قالت "خلاص راحت عليه" بإشارة منها إلى تقدّمه بالسنّ.

وأكّدت شيرين التي قيل أنّها نفخت وجهها، أنّها ليست زلة لسان بل هي ساءة متعمّدة قائلة: "مش عايزة الحقيقة... إساءة متعمدة". وبرّرت فعلتها هذه بأنّه سبق وأهانها في جلسة خاصّة وليس أمام الصّحافة والإعلام، وقرّرت بدورها أن تردّ الإهانة له أمام الجميع.

وأجرت مداخلة هاتفيّة أيضاً في برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب، وتحدّثت عن هذا الموضوع الذي واجهت من خلاله هجوماً واسعاً وقالت أنّ الملحن الذي وصفته بـ"أبو سلسلة" الذي قال البعض أنّها تقصد بهذا الوصف الملحن عمرو مصطفى، هو من أخبرها بأنّ دياب الذي ظهر بأوّل صورة له مع دينا الشربيني، قد أساء لها من دون أن تذكر تفاصيل ما قاله عنها. واتّصلت عبد الوهاب بالفنان المعني بالأمر وواجهته، لكنّه "هزّر" على حدّ قولها.

وردّ أديب بأنّه يجب عليهما أن يجتمعان معاً ويتصالحان قائلاً: "انت وعمر فنانين كبار نقعدكوا مع بعض والموضوع يخلص"، لكنّ إجابتها كانت صادمة له: "أه بس مش حقدر أدفعله 3 مليون دولار زي اللي خدهم عشان يتصالح مع سالم الهندي".

وفي السّياق نفسه، شنّ بعض الفنانين هجوماً عليها بعد هذا التّصريح، وكتب الملحّن عمرو مصفى المعروف بخلافه معها عبر إحدى حساباته الخاصّة: "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".

وتابع: "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بنأدم ومسئول عرتينا". أمّا الفنان تامر عاشور فعلّق عبر "تويتر": "عندنا مطربة مصرية بقى دمها تقيل قوي بصراحة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك