الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شيرين تعيش الكابوس مجدداً: تعليق حفلاتها في مصر حتى هذا التاريخ

فهل سيؤثر ذلك عليها مالياً؟

على ما يبدو لم يكن مقدّراً لشيرين عبد الوهاب أن تفرح كثيراً بتصريح نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر الذي كان قد عبّر عن رغبته في طيّ الصفحة وإنهاء الأزمة المعروفة بأزمة "البلهارسيا"؛ إذ أصدرت نقابة الموسيقيين قرارها الرسمي بإيقاف النجمة المصرية عن الغناء والعمل في مصر لمدّة شهرين، وذلك بعد انتهاء التحقيقات حول سخريتها من مياه نهر النيل خلال حفلتها في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

في التفاصيل، وبعد أن خُيّل إلينا أنّ الملف قد أغلق تماماً ولن يُفتح مجدّدا خصوصاً بعد أن صرّح رئيس نقابة الموسيقيين الفنان هاني شاكر بالقول "أنّه يجب طيّ هذه الصفحة تماماً والتفرغ لدعم الوطن ثقافياً وفنياً في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم"، تفاجأ محبو ومتابعو صاحبة أغنية "آه يا ليل" بإعلان النقابة إيقافها عن الغناء والوقوف على أي مسرح في مصر لمدّة شهرين تنتهي في 14 يناير، وذلك بعد دراسة التحقيق الذي أجري معها. وقد شكّل هذا القرار صدمة لدى محبيها ومتابعيها الذي يقدّرون فنّها ويعلمون أنّها لم تقصد ما قالته خلال حفلها في مدينة الشارقة.

من جهةٍ أخرى، وبعد الأزمة التي حصلت معها، نذكر أنّ النجمة المصرية كانت قد فاجأت أيضاً متابعيها منذ مدّة بإعلانها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام إلغاء التعاون مع مدير أعمالها ياسر خليل، وذلك بعد سنوات من العمل سويّاً. وجاء في بيانها: " تشكر الفنانة شيرين عبدالوهاب مدير أعمالها السابق ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية، وتعلن عن إنشاء مكتبها الإداري الذي سيتولى إدارة أعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في جميع أشكال التعاون الفني. وتشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون أي إضافات أو كلام صادر عنها غير ذلك."

من ناحية أخرى، نذكر أنّ شيرين تستعد لإحياء حفل رأس السنة في دبي إلى جانب كل من النجمينإليسا وماجد المهندس ، كما سيكون لها عدد من الحفلات الأخرى. وعلى ما يبدو لن تتأثّر النّجمة المصرية كثيراً نتيجة قرار نقابة المهن الموسيقية خصوصاً وأنّها لم تتعاقد على أيّ حفلةٍ جديدة في القاهرة بسبب التزاماتها بحفلات خارج البلاد وتركيزها في العمل على أغانيها وألبوماتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك