الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

شيرين تغني بعمر الـ14 في فيديو نادر

شكلها لم يختلف كثيراً!

تناقل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي فيديو للفنّانة شيرين يعود للعام 1995، أي عندما كانت تبلغ من العمر حوالي الـ14 عاماً، حيث تواجدت آنذاك في مؤتمر الطّفل المصري بين الخطر والأمان وأدّت أغنية "كان نفسنا" مع زميلها في المدرسة. في هذا الوقت، قدّمها أحدهم بالحفل قائلاً: "الطفلة شيرين وهي طالبة بالإعدادية بمنطقة جنوب القاهرة التعليميّة"، وقد ظهرت الفنانة المصرية في هذا الفيديو ترتدي فستاناً أحمر اللّون، حيث لم تختلف ملامح وجهها كثيراً عن الآن فما زالت تتمتّع بنفس البراءة، وتمتلك موهبة منذ الصّغر أهّلتها لتكون من أهم النّجمات في العالم العربي، وهذا ما أكّده الشريط المصوّر الذي بيّن أنّها كانت موهبة فنيّة واعدة، حقّقت الآن، ما وعدت به، وبجدارة.

أمّا الجمهور فأغرقها بأجمل التّعليقات الإيجابيّة التي مدحتها حيث أكّدوا أنّ جمالها الطبيعي وغير مصطنع، فكتبوا: "ي عمريي كيوته اخيرا حصلنا فنانة وجهها طبيعي"، "ماتغيرت ... و هي من المطربات القلائل اللي ما غيرو شي في اشكالهم..."، "ما شاء الله جميلة من يومها و ما تغيرت"، "جميله وصوتها جميل"، "مبدعة من صغرها".

وعادةً ما تنتشر فيديوهات لبنت النيل منذ صغرها وبالتّحديد في حفلات غنّت فيها لكبار النّجوم ولاقت فيها إستحسان الكثيرين، هي التي تتمتّع بمحبّة جمهور كبيرة جداً بسبب طرافتها وبساطتها وتواضعها وهذا ما أظهرته عندما التقت بمعجبها في منزلهامنذ فترة قصيرة. فهي حرصت حينها على إظهار تواضعها وأخلاقها الرفيعة تجاه من يحبها ويدعمها ويجمّل صورتها في كلّ فرصة.

على مقلبٍ آخر، ستطلّ الفنّانة المصريّة في برنامج "شيري استديو" خلال الفترة المقبلة الذي ستستضيف فيه كبار فناني العالم العربي، وهي قد كشفت عن البوستر والبرومو الخاصّ به مؤخراً عبر حسابها على موقع "انستقرام". هذا العمل التلفزيوني ينتظره عدد كبير من الناس ومن جمهور النجمة المحبوبة وحتى الفنانين، لأنّه وعلى ما يبدو سيكون مختلفاً عن سائر البرامج الترفيهية والفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع