الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تغني جورج وسوف في أمسية مميزة والجمهور يتفاعل معها بقوة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ملكة الاحساس بجدارة!

نشر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو قديم للفنّانة شيرين عبد الوهاب من إحدى الحفلات التي أحيتها في سوريا عام 2008 وتحديداً في مدينة حمص. وظهرت شيرين التي وقعت ضحية بدانتها من جديد، في المقطع المصّور وهي جالسة على حافّة المسرح وتغنّي بإحساس عال للفنّان جورج وسوف.

واختارت عبد الوهاب التي أحرجت تامر حسني، أغنية "لو كل عاشق" للنّجم السوري، وقد أطربت فيها الحضور الذين كانوا يستمتعون بأدائها الرّائع والمميّز الذي عُرفت به دائماً. وقد تفاعلوا معها بشكل كبير حيث هتفوا وصفّقوا لها بحرارة حيث نجحت بتأدية واحدة من أشهر الأغنيات لـ"سلطان الطرب" صاحب الجماهيرية الكبيرة.

وحصد هذا المقطع القديم على آلاف المشاهدات في فترة قصيرة، بالإضافة إلى التّعليقات التي أكّد البعض فيها وجوده في تلك الحفلة التي مضى عليها عشر سنوات وقالوا: "أنا متذكر تمام هالمقطع وهالحفله لأني حضرتها لايف..."، "يالله انا حضرتا لهل الحفلة ووقتا لما طلعت شيرين صارو يقلولو ابو وديع وهية صارت تقول ما تقلولي يا أم وديع..."، "كتير كانت حلوة الحفلة انا كنت موجود فيها".

بينما أثنى القسم الآخر على إحساسها العالي وجمالية صوتها في هذا الأغنية، ولم يبخلوا عليها بهذه التّعليقات الإيجابيّة: "والله صوتها جوهرة كل ما اسمعها احس اني نفسي اضمها صوتها ما راح يتكرر"، "مطربة مصر الأولى وملكة المشاعر"، "الله الله الله عالسلاسه بالغناء".

وتُعتبر النّجمة المصرية التي شتمتها إعلامية كويتية، من أكثر الفنانات المصريات نجاحاً في الساحة الفنية، خاصةً أنّ هذا النجاح كان متواصلاً ومدعوماً بحبّ الجمهور أيضاً، وهذا ما ساهم في ازيداد نجوميّتها في العالم العربي. ومن المعروف أنّها تمتلك قاعدة شعبيّة واسعة تجاوزت الوطن العربي، وعادةً ما تُحيي حفلاتها في أهمّ وأعرق المسارح.

ولا ننسى أن نذكّر في إطار آخر، بأنّها مرّت بأكثر من أزمة في الفترات الأخيرة عرّضتها للكثير من الانتقادات والإهانات عبر مواقع السوشيل ميديا، حتّى من قبل بعض الزملاء في الوسط. لكنّها مع ذلك حافظت على توازنها الشّخصي والفنّي بالإضافة إلى تقدير الجماهير لها، واستعادت قوّتها غير آبهة بالبلبلة التي كانت "صراحتها الزائدة" ولا شيء سواها، السّبب الرئيسي بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك