الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين تقع ضحية انتقادات زملائها الجارحة ووحدها هذه الإعلامية دافعت عنها

إهانات وشتائم بالجملة.

أثارت الفنّانة شيرين عبد الوهاب ضجّة كبيرة جداً مؤخراً بعد تصريحها الأخير في تونس واعترافها بأنّها قصدت الإساءة للفنّان عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف منذ أشهر، عدا عن اتّهامها بإهانتها لتونس على مسرح قرطاج في حفلتها الأخيرة. لكنّ ردود الفعل هلى الحادثتين كانت عنيفة ومفاجئة ليس فقط من قبل الجمهور بل من قبل بعض الفنانين الذي لم يتردّدوا بالردّ عليها بشكل قاسٍ.

وبعدما ردّت الفنانة لطيفة التونسية عليها، ورغم أنّها اعتذرت عن الموضوع، قامت الفنانة التونسية دارين حداد بكتابة بعض التّغريدات عبر حسابها على "توتير" جاء فيها: "صديقتي إزاي... عمرها ما كانت صديقتي انا شفتها في فرح عمرو يوسف وكندة علوش وغلطت في عمرو دياب على أساس بتهزر وده فرح وكله صور... الصداقة مش سهلة لدرجة اني انزل مستوايا لفنانة مش عارفة تركب جملة في برنامجها بتهزر هزار سخيف بايخ... أنا تونسية يا فندم اتربيت في بلد يعلم الوطن العربي كل اتيكيت الكلام... مصر بلد كبير عليها أصلا عشان تشرفه".

أمّا عن موضوع الإساءة المتعمّدة لـ دياب الذي ظهر مع دينا الشربيني مؤخراً، فكان الهجوم عليها أكبر بكثير من قبل عدّة فنانين ونجوم مصريين، منهم كان الفنان محمود العسيلي الذي قال: "لو المجاري طفحت على قصر تمنه ملايين وبوظت فيه كل حاجة هيبقى القصر ده ملوش لازمة... بعض المشاهير تربيتهم وجهلهم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا".

أمّا السيناريست عمرو محمود ياسين فدافع هو الآخر عن دياب وكتب عبر إحدى حساباته الرسميّة: "ماكنتش عايز أتكلم عن الموضوع ده بس مش قادر من الآخر كده الناس لها الظاهر إحنا مش بنضرب الودع، عمرو دياب هو نجم مصر والوطن العربي وقصة نجاح تدرس، والموهبة لوحدها مش كفاية أن تصنع نجما أو نجمة، والهرتلة والعبط آخرتهم وحشة".

ونصح الشاعر بهاء الدين محمد الفنّانة المصرية بعدم خسارة الجمهور الذي يحبّه وعلّق: "حتى لو حصل خلاف معاه لازم يكون بشكل لائق وغير معلن..!؛ لأننا بالفعل عمرنا ما سمعناه ولا شوفناه بيغلط في حد أو زميل، ده غير إن ماحدش فاهم ولا عارف هو عملك إيه؟!! ودي المشكلة... وانتي والكل عارفين إنى أكبر وأصدق من إني أجامل أو أنافق حد فيكم.. علشان كده لازم أقولك كفاية يا شيرين وخللي بالك وما تخسريش جماهيره اللي تجاوزت 90% من المجتمع العربي ويمكن أكتر... والمطلوب منك الصمت لأن الوقت مش وقت اعتذار".

لكنّ الإعلاميّة اللبنانية نضال الاحمدية، قرّرت أن تقف في صفّ عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي محمد الغيطي، لأنّها مع النقاء والصدّق على حدّ قولها ولأنّ شيرين لا تكذب. وأكّدت أنّه طعنها بشرفها، وطلبت منه أن لا يتكلّم في أعراض النساء لأنّ لديه بنات، ورفضت أن يكون عالمي مشيرة إلى أنّه عُرف أكثر بعد شهرة إبنته جنى التي بدأت الصحافة الأجنبية عنه، وأقسمت أنّ النّجم المعروف قد اشترى إحدى الجوائز، كما يفعل معظم النّجوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك