الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين ثملة في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بالفيديو

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وسخرت من عمرو دياب واليسا على المسرح!

إلى مدينة أسوان في مصر قرّر العروسان عمرو يوسف وكندة علوش أن ينقلاننا إلى حفل الزفاف الذي أقاماه بحضور أعدادٍ غفيرة من أعز أصدقائهم وصديقاتهم، نجومٌ ومشاهير اجتمعوا جميعهم في ذلك المكان الجميل ولبّوا الدعوة والنداء ليتمنّوا للعروسين الجديدين أجمل الأيّام وأحلى السنوات وأن يملأ الحب دائماً منزلهما الأسري وأن يُرزقا بالبنين والبنات.

نجومٌ كُثُر حضروا مثل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل واصالة وحسن الرداد الذي دخل هو أيضاً القفص الذهبي مع ايمي سمير غانم ومحمد حماقي وزوجته في أول ظهورٍ لهما بعد طلاقهما وعودتهما إلى بعضهما البعض وبوسي وشيرين وغيرهم وغيرهم، وهو حفلٌ شهد الكثير من المفاجآت التي لم تخطر على بال أحد ولم تكن في الحسبان والمثير أنّها صدرت كلّها عن الفنانة المصرية التي يبدو أنّها كانت في حالة سكرٍ بليغة.

الكل يُجمِع على أنّ شيرين التي أطلّت على جمهورها الأسبوع الماضي في أولى حلقات برنامجها "شيري استديو" أفرطت في شرب الكحول وثملت لأنّ التصرّف الذي جسّدته أمام الكاميرا وعلى المسرح لا يمكن أن يصدر عن إنسانةٍ عاقلة أو رصينة، إذ عندما كان تامر يحيي الحفل بأغانيه الرائعة لم تتردّد أبداً ولو لثانيةٍ واحدة في القيام بمداخلةٍ مثيرة للإهتمام والجدل، فيها ينوّه الجميع ويؤكّد أنّها قصدت انتقاد عمرو دياب والإطاحة به.

أهل هو بالفعل المقصود من كلامها أم لا؟ هو السؤال الذي نطرحه نحن كمستمعين ومتفرّجين، فصاحبة أغنية "آه يا ليل" وعندما كانت تشيد بتامر ومحمد حماقي وتؤكّد لهما أنّهما الفنّانان الوحيدان اللذان لا يزالا في مصر ولمصر ومن أجل مصر، اعتبر الجميع أنّها أثنت بكلامها هذا عمرو دياب وأهانته بطريقةٍ غير مباشرة متجاهلةً وجوده القوي في الساحة، وهي المسألة التي سارع محبّو الأخير إلى انتقادها عليها والتهجّم عليها لوضعها عند حدّها.

وفي ما هرع البعض الآخر إلى مسامحتها على كلامها وحديثها وإيعازه إلى حالة الثمالة التي كانت تعاني منها وتعيشها، عادت شيرين وأخطأت مجدداً عندما لم تتردّد أيضاً في أخذ المبادرة لتتكلّم إلى الجمهور الحاضر ساخرةً هذه المرّة من محمد حماقي واليسا، إذ بصوتها الذي بدا غير متّزن أبداً تهجّمت على الأول بشكلٍ طريفٍ وفكاهي عندما قالت أنّه من محبّي النجمة اللبنانية، وغيرةً من الأخيرة تابعت وقالت: "على فكرة كلو طبيعي مفيش حاجة محقونة"، قاصدةً بذلك العمليات التجميلية الكثيرة المعروف بأنّ اليسا قد خضعت لها على مر السنين الفائتة.

إذاً لا تنفك بطلة مسلسل "طريقي" التي نالت التهاني من أصدقائها النجوم بعد بث أول حلقة من برنامجها الشهير عن تصدّر عناويننا الأولى، فهي كانت قد انتُقدت أيضاً عندما وببساطةٍ أعلنت خلال تلك الحلقة بأنّها تحب الرجل "الحمش" وهو التصريح الذي سارع الجميع إلى السخرية والإستهزاء منها بسببه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك