الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين ركعت على المسرح وغنت متأثرة أمام الجمهور بالفيديو: ماذا حصل يا ترى؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات عفوية ضجت عبر الانترنت.

في إطار حفلاتها الفنية التي تحييها الفنانة شيرين في هذه الفترة، كان لسهرتها التاريخية في باريس مؤخّراً وقعها الخاص، وذلك بسبب عفويّتها التي تُعرف بها والتي أثارت من خلالها ضجّةً كبيرةً بين الجمهور الحاضر في المكان. ففي التفاصيل، إندمجت النجمة المصرية خلال غنائها باقة من أجمل أعمالها الفنية المعروفة بشكل واضح أو حتى مبالغ به نوعاً ما، حيث صادف أنّها تأثّرت كثيراً بالغناء وركعت على الارض وراحت تطلق العنان لنفسها وتغني أغنيتها الشهيرة "مشاعر".

محبّو عبد الوهاب صفّقوا لها بحرارةٍ حتى أحدهم صرخ: "بحبك شيرين"...، وقد تفاعلوا جميعهم معها بشكلٍ واضحٍ وإيجابيّ، وهذا ما ظهر واضحاً على تعابير وجهها وحركات يديْها وإحساسها المرهف والكبير الذي عكسته كلمات أغنيتها المميزة. شيرين بدت واثقة من نفسها كثيراً وأدّت أغنيتها كما يحلو لها وهذا ما أثّر بالناس والحاضرين. هذا الحفل المميز تشاركته الفنانة المحبوبة مع النجم اللبناني عاصي الحلاني حيث حوّلا معاً هذه السهرة الى ليلةٍ تاريخيةٍ لن ينساها جمهورهما، فكلاهما أشعلا الاجواء وغنّا أجمل الاغاني القديمة والجديدة وحتى لم يبخلا على الناس بضحكةٍ من القلب تُترجم المحبة والاحترام النابعان من القلب.

وهو لواضح جداً أنّ شيرين تتألق في هذا الموسم الصيفي بأضخم الحفلات والمهرجانات والدليل النجاحات التي تحقّقها، حيث تأتي ردّات الفعل الناس والصحافيين إيجابية بإمتياز، سواء في لبنان أم خارجه، سواء عندما قدّمت وصلة رقص مميزة وتمايلت على إيقاع الطبلة، أو حتى عندما هيّصت وصرخت امام الناس، أو غيرها... فهي بكل بساطة "ملكة الدلع والانوثة".

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ بنت النيل لن تشارك في الموسم الجديد من برنامج "احلى صوت"، حيث كانت قد إنسحبت من لجنته مع كاظم الساهر وصابر الرباعي ولكنّها حرصت على تهنئة اللجنة الجديدة، فأرسلت باقات من الورود الى كل من اليسا، محمد حماقي، احلام وبالطبع عاصي وعبّرت عن تقديرها لهم بأجمل الكلمات والعبارات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك