الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شيرين عاشت الحب 5 مرات وعلاقات غرامية غريبة: 5 رجال و 5 نهايات عجيبة

ارتباطات شيرين العاطفية حديث الرواد بعد زواجها المفاجئ
ارتباطات شيرين العاطفية حديث الرواد بعد زواجها المفاجئ
إليكم كافّة التفاصيل هنا.

على ما يبدو أنّ حياة شيرين العاطفيّة كانت حافلة وقد بدأت جديًا مع بدايات دخولها عالم الفنّ، والغوص في تفاصيلها شغل الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد زواجها من الفنّان حسام حبيب. وكلّنا بتنا على علم أنّ هذه الزيجة لم تكن الأولى لها، فهي سبق وتزوّجت مرتين من قبل، عدا عن دخولها علاقة عاطفية مع مدير أعمالها وخطبة رسمية مع آخر. فمن هم هؤلاء الرّجال الذين خطفوا قلب الفنانة المصرية في يوم من الأيّام؟

شيرين مع طليقها الأول مدحت خميس
شيرين مع طليقها الأول مدحت خميس

أولى زيجات شيرين كان من الوزع الموسيقي مدحت خميس الذي وافقت على أن يكون شريك حياتها بعدما أصرّ على الزواج منها وهدّدها بقتل نفسه إذا لم تقبل به، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. لكنّ هذا الزواج لم يدم طويلاً، خاصةً بعدما رأت الوجه الثاني لـ مدحت الذي راح يضربها ويعاملها بقساوة حتّى أنّها هربت أكثر من مرّة من المنزل بسبب العنف.

النجمة المعروفة كانت قد تحدّثت من قبل عن هذه التجربة، وكشفت أنّها حملت بطفلها الأوّل منه الذي أجهضته بسبب علمها المسبق بفشل هذه العلاقة معتبرة أنّها ستتعذّب أكثر في حال أنجبته، لكنّها أكّدت ندمها على ما فعلته مشيرة إلى أنّها تطلب من الله المغفرة دائمًا بسبب قتلها للجنين.

شيرين ارتبطت عاطفيًا بمدير أعمالها
شيرين ارتبطت عاطفيًا بمدير أعمالها

وبعد هذه التجربة المؤلمة، استطاعت شيرين أن تتخطاها وقيل أنّها دخلت علاقة عاطفيّة جديدة مع مدير أعمالها الذي يُدعى عصام. لكن هذا الارتباط لم يستمرّ طويلاً وانفصلت بعد ذلك عنه عام 2004.

شيرين إلى جانب خطيبها السابق
شيرين إلى جانب خطيبها السابق

وبعد مرور سنتين، وتحديدًا في عام 2006، أعلنت شيرين خطوبتها على رجل الأعمال احمد غزالي الذي كان يحمل جنسية مصرية ليبية وكندية ... وكما علاقاتها السّابقة، كانت نهاية هذه الخطبة هي الانفصال وذلك بسبب عدم سير الأمور بينهما بالشّكل الصحيح، لذلك كان الخيار الأفضل بالنسبة لها هو الانفصال بعد عدّة أشهر فقط.

شيرين مع طليقها الثاني محمد مصطفى
شيرين مع طليقها الثاني محمد مصطفى

وبعد غزالي، تزوّجت عبد الوهاب للمرّة الثانية على التوالي من المحلن محمد مصطفى. وهذه المرّة استمرّ زواجها طويلاً مقارنةً مع ارتباطاتها السّابقة، لمدّة 5 سنوات، وتطلّقت منه بعدما أثمر هذا الزّواج عن طفلتين هما مريم وهنا.

شيرين مع زوجها حسام حبيب
شيرين مع زوجها حسام حبيب

وبعد حوالي 6 سنوات من العزوبيّة، وبعدما نفت وجود أيّ علاقة حب تجمعها مع الفنان حسام حبيب... دخلت شيرين القفص الذّهبي للمرة الثالثة مؤخرًا، في ظلّ توقّعات نهاية مشابهة لنهايات زيجاتها السّابقة. فهل تكذّب تكهّنات هؤلاء ويكون هذا الزّواج هو "زيجة الدهر" أخيرًا؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك