الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين عبد الوهاب تبدأ تصوير مسلسل "طريقي" بالصور

تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى التمثيل من خلال المسلسل الرمضاني الجديد "طريقي " الذي بدأت بتصويره تحت إشراف المخرج محمد شاكر خضير.

وتسرّبت صورة من كواليس العمل على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت النجمة في القسم الأول منها جالسةً على طرف السرير، في حين ظهرت في الجزء الثاني بصورة سيلفي إلتقطها أحد أعضاء طاقم العمل برفقتها.

وستلعب شيرين دور شابة تلاحق حلم النجومية والشهرة وتواجه مصاعب وعقبات عديدة أثناء رحلتها، إلّا أنّها تنجح بالتغلّب عليها وتحقيق هدفها في نهاية المطاف.

وقد خضعت شيرين لجلسات تدريبية عديدة قبل المباشرة بالتصوير، بهدف التمكّن من تأدية الدور بالشكل المطلوب وعدم تخييب أمال محبّيها الذين ينتظرونها بفارغ الصبر.

هذا وإعتذرت النجمة من متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لغيابها عنهم بسبب إنشغالاتها الكثيرة، وكتبت: "وحشتوني موت بس معليش انا مشغولة جداً بحبكم."

وكانت الفنانة المصرية قد شاركت في عمل تمثيلي واحد منذ حوالي 10 سنوات، وهو فيلم "ميدو مشاكل" إلى جانب النجم احمد حلمي ، وأعربت بعدها عن رغبتها بالإبتعاد عن التمثيل بشكلٍ كامل لتكريس طاقاتها بالكامل لمسيرتها الفنية في مجال الغناء.

ولكن ها هي النجمة تتراجع عن قرارها هذا، إذ يبدو أنّها وجدت في مسلسل "طريقي" الفرصة المناسبة لها لتعود إلى عالم التمثيل وتطلّ على الجمهور بدور البطولة.

من ناحيةٍ أخرى، نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة صادمة على إنستقرام، ظهرت فيها برفقة الفنانة المصرية التي تخلّت عن المكياج بشكلٍ كامل.

وعلّقت سمية: "في الطياره راجعين لمصر مع حبيبه قلبي صاحبه الاحساس المرهف والصوت الرائع شيرين عبد الوهاب."

و إستغرب الجمهور هذه الإطلالة لشيرين التي بدت شاحبة اللون وملامحها مختلفة عن العادة، وتركوا تعليقات ساخرة على اللقطة، مشيرين إلى تأثير المكياج الذي يحوّل مظهر النجمة بالكامل ويخفي عيوب وجهها.

أخيراً، نذكر أنّ أخبار كثيرة قد إنتشرت مؤخراً حول إرتباط شيرين بمدير أعمالها ياسر خليل، بخاصةٍ بعد أن نشرت النجمة صورة لإبنتها برفقة إبن ياسر "شقيقها" بحسب ما كتبت على تويتر.

وعندما خرجت الأمور عن السيطرة، قامت شيرين بالإتصال بزوجة مدير أعمالها بنفسها لتأكّد لها أنّ كلّ ما قيل لا يمت للواقع بصلة، تجنباً لأيّ خلاف قد يقع بسببها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك