الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين عبد الوهاب تخطف الأضواء في زفاف علا غانم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقل بعض النشطاء منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نادر للفنانة شيرين عبد الوهاب تُحيي زفاف الممثلة االمعروفة علا غانم ، بحضور حشد كبير من الأهل والأقارب ونجوم الفن الذين تشاركوا مع غانم هذه الفرحة وشهدوا على زواجها الذي وصفه الكثيرون بالأسطوري.

شيرين دخلت الحفل على وقع أغنيتها المعروفة "آه يا ليل"، و جمعت المشاهير الى جانبها، الذين حضروا الى الحفل ليصفّقوا للعروسين وسط فرحتهما الكبيرة، و يتفاعلوا مع الفنانة المحبوبة التي قدّمت أجمل أغانيها الإيقاعية منها "صبري قليل" التي أضفت جوّاً مميزاً من الفرح والهيصة.

يُذكر أنّ حفل الزفاف قد أُقيم في فيدق ميراج في القطامية، وكان من بين الحاضرين: الفنان تامر حسني ، محمد نور، ناديا الجندي ، رانيا يوسف ، يوري مرقدي، محمد منير ، وفاء عامر وآخرين ...

من ناحية أخرى، وبعد أن إنتشرت مؤخّراً إشاعة تتعلق ببنت النيل مفادها أنّها إنسحبت من لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " لتحلّ مكانها الفنانة نوال الزغبي ، أكّدت بعض الجهات الإعلامية أنّ الخبر عار عن الصحة ولا يمتّ للحقيقة بأي صلة، وأنّ النجمة المصرية لم تعلن بنفسها خبر إنسحابها من هذا البرنامج الضخم.

يُذكر أنّه حتى اليوم لم يتمّ البتّ نهائياً بشأن مشاركة شيرين في "The Voice " لهذا الموسم المقبل، خاصة و أنّها تنتظر من الشركة المنتجة تحديد مواعيد التصوير لمعرفة ما إذا كان بإمكانها الإلتزام في موسم ثالث.

من جهتنا، وإذا فكّرنا مرتين بشأن مشاركة النجمة الذهبية مكان عبد الوهاب، لوجدنا أنّه أمر غير منطقي، لأنّ طبيعة البرنامج تتطلّب وجود نجم مصري وليس من لبنان، ليجلس الى جانب اللبناني عاصي الحلاني ، التونسي صابر الرباعي والعراقي كاظم الساهر .

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شيرين قد سافرت منذ فترة قليلة الى العاصمة الفرنسية باريس للتحضير لمسلسلها بعنوان، طريقي وإختيار مجمل ملابسها التي ستطل بها في 30 حلقة خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر ومن إنتاج شركة "Beelink Production".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك