الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين عبد الوهاب تضج سحراً وأنوثة في صور جديدة بمناسبة عيد الحب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوراً جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها مؤخّراً، وقد نالت إعجاب جمهورها الكبير الذي يترقّب جديدها ساعة بساعة.

شيرين تألّقت بفستان أحمر أنيق، أبرز أنوثتها وسحر جمالها، حيث تمايلت أمام الكاميرا برومانسية تليق بعيد الحب الذي يقترب، وتكون بذلك قد إحتفلت به مسبقاً مع متتبعيها من خلال إطلالة كلاسيكية وراقية.

من جانب آخر، بدأت النجمة المصرية بتصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "طريقي " الذي من المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إحدى المدارس في القاهرة، حيث كشف مخرج العمل محمد شاكر أنّ عبد الوهاب فنانة محترفة، أظهرت أداءً متميزاً خلال جلسات التحضير والتمارين التي قاموا بها في وقت سابق.

هذا وأضاف أنّه سبق وإختار كل أماكن التصوير داخل مصر، مؤكّداً أنّ القرار الأخير بمجمل التفاصيل كان له ولكاتب العمل تامر حبيب، بحيث أنّ شيرين لم تتدخّل بشيء يتعلّق بالسيناريو، لا بل أبدت بعض الملاحظات الإيجابية من بعيد لأنّها تعرف قدرات كل شخص ومهامه المسؤول عنها.

هذه هي التجرية الأولى لشيرين في الدراما التلفزيونية، وتدور فكرة المسلسل حول فتاة فقيرة تعيش في قرية بسيطة، لديها موهبة الغناء وتطمح الى الشهرة الواسعة، فتقرّر الإحتراف في هذا المجال وأن تخوض غمار الفن.

ولكن هذا القرار يُلاقي رفضاً قاطعاً من قبل عائلتها التي تمنعها بشتّى الطرق، فتنشأ مشاكل كثيرة، لتواجه فيما بعدى صعوبات بالجملة قبل أن تصل الى النجومية.

مسلسل "طريقي" بطولة باسل الخياط، سوسن بدر، أحمد فهمي، محمود الجندي، محمد ممدوح، محمد عادل، حنان يوسف، سلوى محمد علي، ندى موسى، يارا جبران، وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ بنت النيل قد إحتفلت مؤخّراً مع متتبعيها عبر "فيس بوك" بأغنيتها "مشاعر" التي تخطّت الـ35 مليون مشاهدة عبر موقع تحميل الفيدوهات العالمي "يوتيوب"، وقد نشرت صورة لها كُتب عليها: 35.000.000 مشاهدة " مشاعر".

"مشاعر" هي تتر مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013.

(شاهدوا فيديو: شيرين تبرر نفسها في "هلا فبراير" عبر بيان رسمي)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك