شيرين عبد الوهاب تطرح فيديو كليب اغنية "كلي ملكك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك فيديو كليب جديد لأغنيتها الرومانسية " كلي ملكك " من ألبومها الأخير " أنا كتير " الذي تمّ طرحه في الأسواق بداية عام 2014.

تم تصوير هذا الكليب في بيروت على مدار يومين، بإدارة المخرج سيريجا تشاكنكو الذي قد فاز بجائزة أفضل مخرج في روسيا عامي 2012 و 2013، بينما أشرف على إدارة التصوير سيرج بانديراس.

يغلب على هذا العمل الطابع الرومانسي كون الأغنية نفسها رومانسية، تظهر فيه شيرين بلوكات عديدة وجميلة كفتاة عاشقة حالمة وفي حالة حب مع حبيبها الذي تتزوّجه وتُنجب منه طفلها.

كتب هذه الأغنية الأغنية الشاعر أمير طعيمة وقام بتلحينها الملحن خالد عز، أمّا من ناحية التوزيع فتولّى الأمر الموزّع احمد إبراهيم. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا " لماذا اعتمدت شيرين على تصوير أغنية رومانسية قبيل فصل الصيف بدلاً من إصدار أغنية كلها حيوية وإيقاع، كما يعتمد الفنانون قبل إستعداداتهم لموسم الحفلات والمهرجانات ؟ ولكن يمكننا الملاحظة أنّها، ومنذ ظهورها على الساحة الفنية الغنائية مع النجم تامر حسني أثبتت موهبتها وأنّها واحدة من أفضل الفنانات على مستوي مصر والوطن العربي، ثابتة الخطوات ولها خطّها الفني الخاص بها، وجاء ألبوم " أنا كتير " ليؤكّد ذلك بكل جدارة.

كلمات الأغنية:

انا ... انا كلي ملكك ... انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا ... انا مش بحبك ... الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

انت فرحه جت لعندي بعد عمر من التعب
في السعاده الي بعاشها انت السبب
ضحكتك عقلك جنونك والحنان الي ف عيونك
هوصف ايه واحكيلك ايه

انا ... انا كلي ملكك ... انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا ... انا مش بحبك ... الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

معاك بضحك وبفرح مبقتش خايفه
ازاي هخاف وانا بين ايديك
ساعات بخيالي بسرح
قبل ما بحلم كل حاجه القيها فيك

السنين هتفوت وتمشي منك انت انا مش همل
بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك لا في يوم يقل
هبقي فرحك وقت حزنك في التعب تلاقيني حضنك
كل يوم من عمري ليييييك ...

انا ... انا كلي ملكك ... انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا ... انا مش بحبك ... الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

والجدير بالذكر من ناحية أخرى، أنّ شيرين قد شاركت مؤخّراً بالانتخابات الرئاسية وأدلت بصوتها في صناديق الإقتراع لصالح سيادة المشيرعبد الفتاح السيسي في أجواء وطنية حرة ونزيهة، والتي أسفرت بفوز مرشحها. شيرين هنّت الرئيس الجديد الذي فاز في الانتخابات الرئاسية بنسبة 96.1٪ بمنصب رئيس الجمهورية المصرية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك قائلة: " شكراً للرئيس السابق عدلي منصور ، ومبروك لسيادة المشير عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية . مبروك لشعب مصر ".

أمّا في ما يخصّ أعمالها الحالية ومشاريعها المستقبلية، فتستعدّ شيرين لتصوير فيديو كليب آخر وجديد لأغنية " ومين اختار " من ألبومها الأخير في بيروت، ولكنّها تحرص على السرية التامة ولم تكشف بعد عن إسم المخرج أو طبيعة كواليس وتفاصيل العمل، وسوف تُعرض بالتزامن مع عيد الفطر. كما إنّها ستُحيي حفلة للجالية العربية في لندن خلال عيد الفطر، على أن تتبعها جولة أوروبية.

شيرين أوضحت أنها سعيدة بأصداء ألبومها، وأنّها تصدّرت المبيعات خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن الاحتفال بنجاح عملها تأخّر قليلاً بسبب انشغالها بالتدريب في برنامج " أحلى صوت The Voice ".

وهنا نشير الى أنّه بالنسبة إلى تصريحاتها السابقة بشأن رغبتها في الإنسحاب من لجنة البرنامج التي تضمّ كل من صابر الرباعي وعاصي الحلاني وكاظم الساهر ، أكّدت شيرين أنها توقّع عقد كل موسم على حدة، ولا يزال الحديث مبكراً عن تقديم موسم ثالث من العمل التلفزيوني، إذ تنتظر العرض الذي سيقدّم لها وعندها تُحدّد قرارها.

أخيراً، نذكّر أنّه قد سبق ونفى قيصر الغناء كاظم الساهر وجود أي علاقة عاطفية بينه وبين شيرين التي وصفها بالأخت الدلوعة في لجنة برنامج " أحلى صوت The voice".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك