شيرين عبد الوهاب تطرح فيديو كليب اغنية "ومين اختار"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

وبعد طول انتظار، طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فيديو كليب اغنيتها " ومين اختار " عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك ".

" ومين اختار " من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد وتوزيع توما، أما الفيديو كليب، فقد تم تصويره تحت إدارة المخرج الأوكراني " سيريجا تشاكنكو "، الذي تولّى أيضاً إخراج فيديو كليب أغنية " كلي ملكك " التي حققت نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب وتخطت الخمسة ملايين.

وفي تفاصيل الكليب، نذكر أنّ تم تصويره في لبنان، وقد شارك شيرين بطولة العمل، ملك جمال العالم " علي حمود "، وتدور القصة حول تصوير شيرين لإعلان خاص بفيلم من بطولتها، وضمن الأحداث تقع فعلاً بغرام البطل. تظهر شيرين في الكليب بطلّات مختلفة ولوكات عديدة ضمن إستعراض مميّز، ويكون هذا العمل الكليب الثاني لها من ألبومها الأخير " أنا كتير ".

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ شيرين كانت قد نشرت منذ فترة، صورة ترويجية للكليب ظهرت فيها بلوك جديد، أثارت من خلاله بلبلة، وقد شبّهها البعض بالفنانة العالمية "ريحانه" في كليب "California King Bed".

كلمات أغنية " ومين اختار ":

" ومين اختار يعيش حياته مين اختار يحب مين
يومين وياك حبيبي فاتو يومين حلوين حنينين
اعيش انا عمري مره واحده اعيش ..
تغير عمري بنظره واحده اعيش ..
اقابلك من يومين واحبك وهو ده الاعجاز في ذاته

يومين نسوني اسمي حبيبي وكنت مين وجيت منين
يومين وانا حالي حال يا حبيبي وهعمل ايه كمان يومين
اعيش انا عمري مره واحده اعيش ..
تغير عمري بنظره واحده اعيش ..
اقابلك من يومين واحبك وهو ده الاعجاز في ذاته ".

أخيراً، نشير الى أنّ شيرين كانت قد أعلنت أنّها ستطرح قريباً أغنية خليجية بعنوان "يعاملني"، من كلمات الشاعر السعودي سعود شربتلي، وألحان محمد رحيم، ومن المقرر أن تصدرها الشهر المقبل أو خلال عيد الأضحى المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك