الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين عبد الوهاب تنشر صورتها مع مؤلف مسلسل "طريقي"

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة حصرية من كواليس مسلسلها الجديد وهو بعنوان "طريقي " الذي يحكي قصة فتاة موهوبة تخوض مجال الغناء في ظروف صعبة وصراعات بالجملة بسبب عائلتها.

شيرين ظهرت في الصورة مع السيناريست تامر حبيب، وقد أرادت أن تتشارك مع محبّيها هذه الأجواء وطلبت منهم أن يتمنّوا لها كل التوفيق في هذه الخطوة التمثيلية، خاصة وأنّها دخلت موقع التصوير منذ أيام قليلة حرصاً من أن تنتهي من تصويره قبل بدء عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

شيرين علّقت قائلة: "أنا وصديقي السيناريست الكاتب الكبير والجميل تامر حبيب من كواليس تصوير مسلسلنا طريقي، ادعولنا".

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ عبد الوهاب ستصوّر خلال هذه الفترة داخل إحدى المدارس الخاصة في منطقة التجمع الخامس وفي بعض شوارع القاهرة، على أن تبدأ تصوير المشاهد الداخلية في الاستديو الأسبوع المقبل.

من جهته، قال حبيب إنّه يواصل حالياً كتابة القسم الأخير من الحلقات، بعدما سلّم شركة الإنتاج والمخرج محمد شاكر القسم الأول من العمل وتحديداً أوّل 15 حلقة.


هذا المسلسل الذي يُعدّ أول تجربة لبنت النيل في الدراما التليفزيونية بعد ظهورها عام 2003 في فيلم "ميدو مشاكل" مع الممثل احمد حلمي ، يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، أمثال سوسن بدر، باسل الخياط، أحمد فهمي، محمود الجندي، محمد ممدوح، محمد عادل، حنان يوسف، سلوى محمد، ندى موسى، يارا جبران، وغيرهم ...

من جانب آخر، نشير الى أنّ شيرين التي تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، كانت قد نصحتها بخوض مجال التمثيل في الفترة المقبلة لأنّها حتماً ستنجح في هذا المجال خاصة وأنّها تتمتّع بجماهيرية كبيرة، ولها إسمها الكبير في لبنان والوطن العربي.

والطريف بالأمر هو أنّ شيرين إقترحت على نوال فيما بعد، أن تقدّما عملاً مشتركاً يحكي قصة فنانتيْن تتنافسان على رجل واحد فتدخلان بمشاكل وصراعات قوية لتفوز به شيرين في النهاية.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المصرية كانت قد نشرت مؤخّراً عبر صفحتها على فيس بوك، صوراً جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث تألّقت بإطلالة كلاسيكية وساحرة، ترتدي الأحمر وتعايد جمهورها بعيد عنوانه الرومانسية والمشاعر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك