الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين عبد الوهاب على طريقة هيفاء وهبي في فيديو نادر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيدو نادر وخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب ، يعود الى سنوات سابقة حيث تم إستضافتها في إحدى البرامج التلفيزيونية وطلبت منها المذيعة أن تغنّي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي .

شيرين قلدّت النجمة اللبنانية بخفة وطرافة، وغنّت "يا حياة قلبي"، حيث حرصت على الدلال والدلع، ما دفع بالجمهور المُشارك في الاستديو بأن يُصفّق لها بحرارة.

يُذكر أنّ النجمتين كانتا على خلاف حادّ منذ فترة قليلة بسبب إنتقاد هيفاء لعبد الوهاب وبرنامج احلى صوت، عندما استقبلوا النجم العالي ريكي مارتن ولم يلقَ الترحيب اللائق بمسيرته وأهميته كفنان ونجم عالمي.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المصرية تُحيي الليلة حفلاً ضخماً ضمن مهرجان "هلا فبراير"، لتُنهي بذلك كل الإشاعات التي طالتها حيال منعها من دخول الكويت، بعد إلغاء حفلها في عيد الأضحى هناك، عندما رفضت السلطات الكويتية، إعطاء تصاريح الغناء وإقامة الحفل.

وفي هذا السياق، قال مدير أعمالها السيد ياسر خليل، إنّ شيرين لم تُمنع يوماً من دخول الكويت كما تردّد في الفترة الماضية عبر الإعلام، مفسّراً ما حصل بأنّ وزارة الإعلام الكويتية أصدرت تعليمات بأن تكون حفلات عيد الأضحى لمطربي الكويت ودول الخليج العربي فقط، ما إستدعى إلغاء إسمها من جدول البرنامج.


شيرين أعربت فور وصولها أمس الى مطار الكويت، عن سعادتها للمشاركة ضمن فعاليات هذا المهرجان الضخم الى جانب كل من الفنان السعودي عبادي الجوهر ، والإماراتي فايز السعيد ، والقطري فهد الكبيسي .

أخيراً، نذكّر أنّ بنت النيل ستخوض هذا العام تجربتها التمثيلية الثانية من خلال مسلسل طريقي ، حيث بدات تصوير بعض من مشاهدها، كما تكثّف جلساتها مع فريق العمل من منتج ومخرج ومؤلّف ليخرج العمل الى العلن بالمستوى المطلوب واللائق بمسيرتها ومكانتها الفية.

"طريقي" تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر، وتدور أحداثه حول رحلة فتاة بسيطة تسعى الى الشهرة، وتعترض مسيرتها صعوبات وحواجز عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك