الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين عبد الوهاب في صورة وتعليق عبر تويتر يثيران الشكوك

أصابت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها على "تويتر" بالدهشة بعد أن نشرت صورة لإبنتها هنا برفقة حمزه، إبن مدير أعمالها ياسر خليل.

والغريب في الموضوع هو تعليق شيرين على الصورة حيث كتبت: "بنتي ( هنا ) وأخوها حمزه ياسر خليل. اخوووووها."

و بدت الفنانة وكأنّها تشدّد على ترابط الطفليْن ببعضهما البعض، ما أشعل التساؤلات حول إرتباطها بمدير أعمالها من جديد، بخاصةٍ بعد تداول بعض المصادر خبر زواجهما منذ أشهرٍ عديدة.

و أتت هذه الصورة لتثير ضجة كبيرة على تويتر، إذ تساءل الجمهور عن سبب تعليق شيرين، مُطالبينها بتفسير.

فهل حقاً تزوجت من مدير أعمالها؟ ولمَ لم تعلن عن هذا الأمر حتى الساعة؟ هل ستكتفي بهذه الصورة للطفليْن لتفسير الأمور لجمهورها؟ وما سبب تكتمها على هذا الموضوع؟ هل باتت تخاف من مشاركة أخبار حياتها الخاصة بعد خوض تجارب غرامية فاشلة في السابق؟

وفي الواقع، سبق لشيرين أن تزوّجت مرّتين، كان أولها من الموزع الموسيقي مدحت خميس لستة أشهر في بداية مشوارها الفني، ثم إنفصلت عنه وتزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي استمر زواجها منه خمس سنوات وأسفر عنه ابنتيها مريم وهنا.

وفي حال لم يتم الزواج، ما الداعي لهذه الصورة؟ هل علاقة شيرين بياسر خليل قريبة إلى درجة أنّهما يترافقان في رحلاتٍ وإجازاتٍ مع أولادهما، ويكوّنون صورة للعائلة العادية من دون الإرتباط؟ وهل يصحّ تطور العلاقة بين الفنان ومدير الأعمال؟

وبعد نشر هذه الصورة، عادت شيرين لمشاركة جمهورها بلقطتيْن مع إبنتيْها، كما نشرت صورة لها نائمةً في المقعد الخلفي في السيارة، ورافعةً رجليْها مُعلّقةً: "قيلولة بعد الظهر في الطريق لدكتور الأسنان."

ونذكر أنّ شيرين متواجدة حالياً في لبنان مع والدتها وشقيقتها لإجراء التحضيرات اللازمة لحفل زفاف هذه الأخيرة، والتي إختارت المصمم نيكولا جبران لخياطة فستانها.

وإستفادت الفنانة المصرية من أيامها القليلة في لبنان لتناول العشاء مع الفنانة نوال الزغبي، ونشرت صوراً من إجتماعهما وقد أطلقت على نوال إسم "نونو" قائلةً أنّها صديقتها المفضلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك