الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شيرين في اول رد لها بعد خبر اعتزالها بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا قالت شيرين بعد قرار اعتزالها، وهل تأخر الوقت عن التراجع؟

إستطاعت الفنانة شيرين أن تحتلّ مؤخّراً عناوين الصحف العربية بوقتٍ قياسي ويصبح إسمها متداولاً بين الناس في جلساتهم أو منازلهم، بعدما أعلنت أنّها إعتزلت الفن وتركت كلّ الشهرة والنجومية التي حظيت بها عبر السنين وحقّقت من خلالها جماهيريةً كبيرةً في الوطن العربي، وذلك من خلال أهم الاعمال الفنية من أغانٍ، ديوهات، أدوار تمثيلية وغيرها ..

شيرين التي صرّحت بهذا الامر في البداية الى ربيع هنيدي رئيس مجلة "زهرة الخليج"، شكّلت صدمةً كبيرةً حيث رأى البعض أنّ هذا القرار ناتجٌ عن تسرّع أو تهوّر وهي ستعود حتماً الى أحبابها من جديد وتستكمل مشوارها الفني، كما واعتبر البعض الآخر أنّ كلّ ما في الامر أنّ عبد الوهاب تحتاج لتعاطف وحنان فقامت بهذه البلبلة الاعلامية.

ولكن على ما يبدو أنّ الفنانة المصرية لن تتراجع عن خطوتها هذه، خاصة بعد أن أكّدت صحّة المعلومات التي إنتشرت في الوسط الفني الى الاعلامية نضال الاحمدية التي إتّصلت بها وقالت لها:

"الحمالله انا دي الوقت أحسن وأخدت قرار حيريّحني، وعايزة أعيش في سلام .. أخدت قرار مش متسرع، فكرت كويس ... نفسي اعيش للبنات واهتمّ بيهم وأنا مبقتش قادرة اكمّل ... رسالتي لكلّ اللي بحبوني ما يزعلوش مني ويدعولي بس أننا أعيش في سلام وأتمنى يبقوا فرحانينلي أنني قرّرت قرار يمكن يريحني..".

وهنا، لفت إنتباهنا أنّ قرارات شيرين المصيرية دائماً ما تتّخذها في منتصف الليل، بعدما تختلي بنفسها أو يدور في رأسها الكثير من الافكار منها الايجابية وأخرى السلبية، والتي قد تدفعها الى تغيير مصير حياتها بشكلٍ كامل.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من التنويه الى أنّ بنت النيل حرصت على شكر كلّ المشاهير وأهل الفن الذين توجّهوا لها بأجمل العبارات عبر الانترنت مطالبينها بالعودة ، إلّا أنّ هذا الأمر قد يكون قد أصبح شبه مستحيلٍ، نسبةً لردود الافعال الكثيرة التي سبق ورجّحت أن تعود شيرين الى الغناء، من ما سيكون محرجاً لها وبالتالي سيكون الخوف من التعرّض للإتّهامات بإفتعال بروباغندا اعلامية وسيشكل رادعاً أساسياً عن العدول عن ما قرّرته وصرحت به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك