الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين في اول ظهور لها بعد وفاة والدها: تضحك بالصور وهي بهذه الحالة الرهيبة

والجمهور يتفاعل معها بشكل واسع!

يبدو أنّ الأنظار لا تزال متجهة نحو النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي انتظر كثيرون ظهورها الأوّل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد غيابها أكثر من أسبوعٍ عقب وفاة والدها الحاج سيد عبد الوهاب. وها هي تطلّ عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ جديدة من زيارتها مسقط رأسها حي القلعة حيث اشتمّت رائحة والدها في أهلها وأقربائها والمكان الذي ولدت وترعرعت فيه.

وبالتّعليق: "قلبى ارتاح جداً لما رُحت دلوقتى أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة) وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا"، أعربت النّجمة التي لم تستطع حضور جنازة والدها عن مدى شوقها لمعانقة ذكرياتها مع والدها؛ فظهرت على طبيعتها بدون مكياج وهي ترتدي الأسود والضّحكة لم تفارق وجهها. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي انقست ردود أفعالهم بين الساخرة والمشيدة.

ففي حين انتقد البعض إطلالتها وسخر من ضحكتها بالتعليق: "حستهم فرحانين"، أثنى البعض الآخر على الخطوة التي قامت بها شيرين وأعرب عن إعجابه بها وتقديره لعفويتها وبساطتها؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "يعني انتي شخصية مشهورة جدا في كل الوطن العربي ومنزلة هذه الصور البسيطة وشكلك ولبسك عادي لامكياج لاشعر مع ناس بسطاء وفي مكان شعبي حقيقة عفية عليكي ومو كل واحد يقدر يسويها الا بس انتي شابو"، "انتي أصيلة و بنت أصول عشان كدا عمرك ما تنسى اصلك أو تتبري منه أو من ناسك مهما اغتنيتي أو اتشهرتي هم دول ولاد الأصول فعلا"...

على هامشٍ مختلف، شكرت صاحبة أغنية "آه يا ليل" زملائها وأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه على وقوفهم إلى جانبها ومؤازرتها في مصابها بتغريدةٍ عبر حسابها الخاص على موقع تويتر جاء فيها: "شكرا لكل إخواتي وأصحابي اللي كانوا جنبي. ربنا يخليكوا ليا وميحرمنيش منكم، كلامكم ووقفتكم معايا دي عندي بالدنيا."

من ناحية أخرى، أعلنت محكمة جنح مستأنف المقطم يوم 8 مايو المقبل موعداً للنظق في الحكم النهائي في قضية اساءتها لنهر النيل بعد ما يقارب 5 أشهر على محاكمتها وصدور الحكم بحبسها 6 أشهر؛ فما سيكون مصيرها يا ترى؟ هل ستسطيع أن تنجو من قضبان السّجن أم ستزداد احزانها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك