الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين في مصيدة النجوم: انستقرام يغلي بالشامتين والداعمين

ماذا علقوا وكيف عبروا عن آرائهم؟

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه مؤخراً كلامها العفوي وتصرّفها غير المسؤول في إحدى الحفلات والذي أدّى بالتالي إلى إصدار نقابة المهن الموسيقية قراراً بتوقيفها عن الغناء والعمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات النجوم والفنانين والإعلاميين ورجال القانون الذين انقسموا بين داعمين لشيرين عبد الوهاب وشامتين لها.

صحيحٌ أنّها غالباً ما تعتمد على حسّها الفكاهي للتواصل مع جمهورها ومتابعيها، ولكنّها لم تعلم أنّ تفوّهها بعبارةٍ قد يكّلفها ثمناً باهظاً؛ فرغم البيان الذي أصدرته عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، والذي فيه اعتذرت عن جملة: "هايجيلي البلهارسيا... اشربي من ماي ايفيان احسن"، إلّا أنّها لم تسلم من الهجوم الكبير الذي شنُّ عليها ليس فقط من الجمهور بل أيضاً من زملائها في الوسط الفنّي والإعلامي.

فالنّجم المصري محمود العسيلي لم يرحم شيرين إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام: " زي ما قلنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء يبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين في وشك زي المجاري. وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات فى حياتك.. طب جربت تغنيلها". وغرّد الفنان سامو زين عبر تويتر، قائلاً: "اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في بيته"... فيما طلب ملحّن أغنية "مشربتش من نيلها" عمرو مصطفى سحب الإغنية منها والبحث عمن تستحق شرف الغناء لبلدها إذ علّق: " أخلاقي لن تسمح بأي شكل من الأشكال بالرد لسبب واحد إني كنت طرف فى مشكلة مع المذكورة"، مضيفاً: " من وجهة نظري ليس منع النقابة من الغناء فقط و لكن تمنع الأغنية بصوتها والبحث عن (صوت مصرية) تستحق شرف الغناء لبلدها ." أما حسناء سيف الدين فكتبت عبر "فيس بوك": "شيرين كنت بحب صوتك بس مصر خط أحمر انتي بجد محتاجة تتعالجي... انتي بدمري نفسك".

من جهته، توجّه عمرو أديب إلى النجمة التي قيل أنّ السعودية قد ظلمتها بالقول: "مش عيب يا شيرين يا حبيبتى تجيبى حد يعلمك إزاى تتكلمى لأن محدش بيفهم فى كل حاجة، هاتى حد يقولك تقولى إيه ومتقوليش إيه... ومشكلة شيرين بتقول كلام سخيف جدًا فى أحيان كثيرة وهى لا قاصدة ولا فاهمة ولا أى حاجة،" مشيراً إلى أنّ النجمة التي قيل أنّ السعودية ظلمتها لم تقصد إهانة النيل ولكنها أخطأت ووأطلقت تعبيراً لا صحّ التفوّه به إطلاقاً.

وفي حين كثر الشامتون لها، دعمت غادة عبد الرازق شيرين إذ علّقت على بيانها بالقول: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي." أما النجمة الكبيرة الهام شاهين فقالت عبر "إنستغرام": "شيرين قدمت للجمهور فنا جميلا أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا". وأضافت: "يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد ينتقد بأسلوب مهذب ومحترم.. وليس بالتجريح والإهانة".

في السياق نفسه، أكّد رئيس نقابة المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر أنّ بيان اعتذار النجمة المثيرة للجدل لن يغيّر موقفه ولن يؤثر على قرار إيقافها عن مزاولة المهنة لحين التحقيقه معها. وليس ذلك فحسب، بل أصدر أيضاً رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين قراراً بإيقاف إذاعة أغاني شيرين على شاشات التلفزيون المصري أو في الراديو لحين انتهاء التحقيق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك