شيرين وابنتاها في عمل انساني مؤثر بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتقد إطلالتها!

بادرت الفنّانة شيرين عبد الوهاب إلى زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر أمس، بعدما وجّه لها أحد الأطفال رسالة منذ مدّة، حيث حرصت على الإلتقاء به مع باقي الأولاد. ونشرت مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو يجمعها بالطّفل شريف الذي غنّى معها أغنيتها الشّهيرة "كده يا قلبي" وعلّقت على المقطع المصوّر بالشّكل التالي: "أغنية كده يا قلبي بقت أحلى لما غنيتها أنا وحبيبي الطفل شريف، ربنا يتمم شفاك على خير وتكبر وتبقى إنسان ناجح لإنك تستاهل كل خير".

كما شاركت جمهورها صورة التقطتها أثناء تواجدها هناك، وعبّرت عن سعادتها بزيارة هذا المستشفى الذي وصفته بـ"الصرح العظيم": "فرحانة بزيارتي للصرح العظيم مستشفي ٥٧٣٥٧ وفرحت أكتر بحبيبي الباشمهندس شريف وبالغنا معاه أنا ومريم وهنا وربنا يكمل شفاء كل أطفالنا علي خير". واللّافت أنّ شيرين اصطحبت ابنتيها معها مريم وهنا بالإضافة إلى مستشارها الفنّي ياسر خليل، حيث زارتهم جميعاً وقامت بتوزيع الهدايا.

ومن ناحية إطلالتها، ذكرت بعض المصادر أنّ أزياء النّجمة المصرية التي قيل أنّها ستنسحب من برنامج "ّذا فويس"، نالت بعض الإنتقادات من قبل النّشطاء بسبب حذائها الذي لم يُعجب الكثيرين. وارتدت شيرين فستاناً مزخرفاً بالورود مع حذاء باللّون الأخضر، معتبرين أنّها غير موفّقة بإختيارها هذه المرّة كون اللّون مبالغاً به.

من ناحية أخرى، تردّد في الفترة الأخيرة بعض الأخبار التي تندرج حتّى السّاعة ضمن الإشاعات، إلى أنّ مديرة تحرير مجلّة "نادين" فدوى الرفاعي رفعت دعوى تشهير ضدّ عبد الوهاب. وتأتي هذه الدعوى بسبب مهاجمة الأخيرة لها في مقابلة لها مع الإعلامي نيشان، كما قيل أنّ القضيّة تمّ تحويلها إلى محكمة المطبوعات.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنّانة المحبوبة قد طرحت مؤخّراً أغنية جديدة بعنوان "على ايدك" عبر قناتها الرسميّة عى موقع يوتيوب، وهي من كلمات مجدي النجار وألحان حجاج عبدالرحمن. ونشير أيضاً إلى أنّها قد أنهت خلال هذا الشّهر برنامجها "شيري استديو" مع عدّة ضيوف مميّزين اختارت أن تختتم بهم الحلقة الأخيرة، وقد أشعلت الأجواء مع الممثّلة هند صبري برقصة عفوية ومميّزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك