الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين واول صور سيلفي عبر انستقرام

نشرت النجمة شيرين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورتيْن لها تعتبران بمثابة خطواتها الأولى في عالم السيلفي، إلتقطهما وهي في السيارة على ما يبدو، وحرصت على مشاركة جمهورها بهما، خاصة بعد إنشغالها الكبير بتصوير مسلسلها الرمضاني "طريقي ".

هاتان اللقطتان أثارتا إعجاب محبّيها الذين إنهالوا عليها بأجمل التعليقات وتغزّلوا بها وبإطلالتها العفوية والناعمة التي تميّزت باللون الأحمر المفعم بالحيوية والفرح.

من جانب آخر، نشير الى أنّ العمل الدرامي الجديد الخاص بالفنانة المحبوبة "طريقي"، قد إنطلق عرضه عبر الشاشات العربية مع بداية الشهر الفضيل، وهو يُعتبر أولى تجاربها وبطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية.

هذا المسلسل يتناول رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية وتعاني بإستمرار من القهر وتتعرّض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حتى تهرب وتتبع طموحها لتحقق حلمها الكبير في عالم الفن.

ويشارك في البطولة باسل خياط، الفنانة القديرة سوسن بدر، محمود الجندي، احمد فهمي ، محمد عادل، محمد ممدوح، ندى موسى، سلوى محمد علي، وآخرين ... وهو من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف تامر حبيب.


وفي تفاصيل الحلقة الأولى التي عُرضت أمس، يتبيّن لنا أنّ النجم السوري يجسّد دور محامٍ معروف، وهو من الجيران المقرّبين لعائلة شيرين، وهو شقيق صديقتها الوحيدة، وهو يرى المعاناة التي تمرّ بها يومياً عندما تغنّي فى منزلها وتعذّبها والدتها وتحبسها داخل غرفة الفئران، فيقرّر الوقوف الى جانبها وتقديم المساعدة لهاعن طريق أخته.

هذا المسلسل يتميّز بعنصريْ التشويق والإثارة، ويروي قصصاً معاشة وواقعية، وذلك بهدف أن يكون حقيقياً ويصدّق أحداثه المشاهد العربي الذي يترقبّه ومتحمّس لمتابعته على مدار 30 حلقة.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ عبد الوهاب التي تقدّم مجموعة من الأغاني في عملها هذا، كانت قد قرّرت أن تطرحها في ألبومها الغنائي المقبل الذي تحضّر له وتنوي إصداره تزامناً مع عيد الفطر وإنتهاء مجمل الحلقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك