الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيرين وسميرة سعيد تتنافسان على "فرصة أخيرة" مع الراحلة ذكرى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تفاجأ جمهور الفنانة سميرة سعيد بتسريب أغنية لها تحمل عنوان "فرصة أخيرة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك وتويتر"، قيل أنّها كانت ستندرج ضمن ألبومها الذي أصدرته عام 2007 بعنوان "أيام حياتي".

ولكن لم يصدر عن الفنانة المغربية أي تعليق أو موقف تجاه هذه الأغنية التي انتشرت بسرعة البرق وتناقلها النشطاء عبر الإنترنت، لا بل إلتزمت الصمت وإكتفت بعدم التعليق.

وما لا يعرفه الكثيرون أو نسيوا تفاصيله، هو أنّ هذه الأغنية تعود الى الراحلة ذكرى التي كانت أول من غنّتها وطرحتها في الأسواق من كلمات الشاعر وليد رزيقة، ألحان صلاح الشرنوبي وتوزيع طارق عاكف.

هذا وعمدت سابقاً الفنانة شيرين عبد الوهاب الى إعادة تسجيلها بصوتها أيضاً، وتمّ تداولها عبر الموقع العالمي لتحميل الفيديوهات "يوتيوب" سابقاً.

فلماذا تسرّبت الأغنية اليوم، وهل هذا الأمر يتعلّق بطريقة غير مباشرة بالترويج لسميرة سعيد قبيل طرحها ألبومها الغنائي الجديد ؟ من مِن الفنانات الثلاثة أدّتها بأسلوب أجمل وإحساس أقوى؟ هل سبق وملكْن حقوق إعادة غنائها قبل تسجيلها ؟

من جانب آخر، كشفت الفنانة المغربية أنّها ستطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية في الأيام المقبلة، وأنّها تستعدّ للسفر الى الدوحة للمشاركة في مهرجان "سوق واقف"، حيث ستُحيي حفلاً غنائيّاً ضخماً في 5 فبراير الى جانب الفنان التونسي لطفي بوشناق والفنان القدير عبادي الجوهر .

أخيراً، نشير الى أنّ سعيد تواصل تسجيل أغنيات ألبومها الجديد المقرّر طرحه الشهر المقبل تزامناً مع عيد الحب من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي تقضي ساعات طويلة في الأستديو لتُنهي كافة تحضيرات هذا العمل المُنتظر الذي سيضمّ أغنية إسمها "حياتي"، من كلمات وألحان نادر عبد الله، أغنية "بمجرد التفكير"، من كلمات الشاعر نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد، وأخرى بعنوان "حسبتها صح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك