الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت ابكت مريم حسين على الهواء بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلّت مريم حسين على جمهورها من خلال برنامج "رد كاربت" لتتكلّم عن مشاريعها وأعمالها الجديدة، إلّا أنّها لم تتوقع أن تفقد السيطرة على نفسها مباشرةً على الهواء بسبب إحدى زميلاتها.

وفي التفاصيل، كانت قد إندلعت حرب كبيرة بين النجمة وشيلاء سبت عبر إنستقرام حيث كتبت الأخيرة أنّها في سيارة "بنتلي" إيجار وليست "هدية من بابا"، فإعتبرت مريم نفسها معنيةً بهذا الموضوع بخاصةٍ أنّ والدها كان قد قدم لها سيارة "بنتلي" فخمة بمناسبة عيد ميلادها.

ورداً على ذلك، كتبت حسين على حسابها أنّها "بنت أبوها" وبقدرته أن يقدم لها هدية فخمة على عكس من "يشحدن" لشراء دواء لوالدهنّ، الأمر الذي أغضب الجمهور وإعتبره إهانة لوالد شيلاء المريض.

وفي خلال البرنامج الذي حلّت فيه مريم ضيفةً، واجهها المقدّم وطلب منها توضيحاً لما حصل، ففضلت عدم التعليق على الموضوع مؤكّدةً أنّ شيلاء هي من بدأت هذا الهجوم القاسي عليها فما كان منها إلّا أن ترد.

وحاولت الشابة المحافظة على هدوئها في بادئ الأمر إلّا أنّها بدأت علامات الإنفعال تظهر عليها بوضوح عندما أعلنت أنّها إتصلت بشيلاء فور مشاهدتها للفيديو وطلبت منها أن تحذفه لأنّها تحمّلت الكثير منها ومن غيرها من الفنانات، الأمر الذي نفته شيلاء مؤكّدةً عبر إنستقرام أنّ هذا الإتصال لم يتم.

وعندما واجهها مقدم البرنامج وأكّد لها أن كلامها كان قاسياً وجارحاً ومهيناً، فقدت مريم السيطرة على نفسها وصرّحت أنّها إلتزمت الصمت لمدة 4 سنوات إلّا أنّها لم تعد تتحمّل كلّ الهجمات التي تُشن ضدها، فعجزت عن حبس دموعها طالبةً من المصوّر عدم التركيز على عينيْها.

وعجزت الفنانة عن حبس إنفعالها معترفةً أنّ كلام زميلتها قد إستفزها ودفعها إلى التعليق بهذه الطريقة، مشيرةً إلى أنّها لا تحب أن تبكي لكي لا يعتبر البعض أنّ دموعها كاذبة، فما كان من الإعلامي إلّا أنّ هدأها وإنتقل إلى الموضوع التالي.

وأوضحت الشابة أنّها تتعرّض للكثير من الهجمات من عدد كبير من الفنانات الأمر الذي دفعها إلى إتخاذ قرار بالتخلي عن شخصيتها الطيبة في عام 2015 لتتبنى بعض الأنانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك