الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تبكي بسبب عائلتها في "ليالي الكويت" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وكيف أجابت عن بعض الاتهامات؟

أطلّت الفنّانة شيلاء سبت في برنامج "ليالي الكويت" مع الإعلامي عبدالله الطراح الذي تطرّق معها إلى الحديث عن موضوعات مختلفة واتّهامات عديدة وكثيرة. وذُكر في سياق الحلقة أنّه تمّ التّصوير خارجاً بدرجة حرارة منخفضة ووجود رياح قويّة، وهذا ما كان واضحاً مع تطاير شعر الفنّانة الشابّة أكثر من مرّة، التي أكّدت في البداية أنّها راضية إلى ما وصلت إليه في السّاحة الفنيّة لكنّها تطمح دائماً لتحقيق المزيد. كما وأشارت أنّها منذ دخولها مجال التّمثيل لم تقدّم أدوار ثانويّة بل كلّها أدوار بطولة واستشهدت بأوّل مسلسل قدّمته وهو "سكن الطالبات".

وعن سؤالها إذا ما كان شركات الإنتاج تقدّم لها الأدوار لأنّها لديها قاعدة كبيرة ومتفاعلة في مواقع التّواصل الإجتماعي فقط بعيداً عن الموهبة، أجابت أنّ الأمر غير صحيح فلو أنّ المنتجين غير مقتنعين بموهبتها لن يعرضوا عليها أيّ عمل، كما أنّها في الفترة الأخيرة "مقلّة" في السوشيل ميديا وتعلّمت من أخطائها لأنّه عفويّة في العادة فجمهورها غالباً ما يستفزّها ويتعرّض لها . أمّا عن أجرها الذي تتقاضى، نفت بأنّها ترفع من أجرها مع كلّ مسلسل ووصفت نفسها بأنّها "متساهلة جداً"، وكشفت أنّها في أحيان كثيرة لا تقرأ العقود لأنّها واثقة من الأشخاص الذي تتعامل معهم.

أمّا إذا ما كانت تختار بنفسها مع المنتج بعض الممثّلات لمشاركتها في مسلسل ما، فأجابت ضاحكة "يا ريت" وأكّدت أنّ لا علاقة لها بهذه الأمور. وعن صديقاتها في الوسط الفنّي، فهنّ نجوى، نورا العميري وزهرة عرفات ... وارتبكت عندما سألها عبدالله عن وجود محاربين لها في الوسط وقالت "لازم في" أي أنّ هناك من يحاربها بالفعل.

وأعلنت أنّها لا يهمّها مرتبة اسمها في تتر العمل الذي تُشارك فيه، فهذا الموضوع لا يهمّها لأنّ الجمهور بعد فترة لن يتذكّر سوى أدوارها وسينسى أين وُضه اسمها في التتر. فالأكثر أهميّة بالنّسبة إليها هو الدّور فقط وقالت: "لا يحطون اسمي". وتعتبر سيلاء أنّ نجمة بحرين الأولى هي النجمة زهرة عرفات... وبكت عندما بعد ذلك عندما ذكر اسمي والديها أمامها وطلب منها أن توجه لهم كلمة فقالت "أحبهم" وبكت مؤكّدة أنّ كلّ ما تفعله حالياً هو من أجلهم، وأجابت على اتّهامها بأنّها قطعت علاقتها مع الفنّانة مريم حسين بعد أن أخذت أحد البرامج التي عُرضت عليها، لكنّها شدّدت أنّ الموضوع غير صحيح خصوصاً أنّها هي من رفضته.

من ناحية أخرى، عايدت سبت شقيقتها شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" وكتبت: "كل عام وانتي بالف خير يا من اغلى الناس عندي مافي بالدنيا اغلى منكم امي وابوي خواتي يارب يحفظج ويوفقج ويخليج لنا وربي يحقق كل احلامج وامانيج يارب احبج وايد وايد وانشاءالله هذي السنه تكون من اجمل السنوات والياي يكون احلى واحلى يارب ونشوفج احلى عروس هذي السنه يااااااااارب". ونذكّر بأنّ النّجمة المعروفة قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "تعبت ارضيك"، كما أنّها ستصوّر عملاً جديداً إلى جانب الفنّان طارق العلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك