الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تحكي الديانات وتكشف طائفتها عبر انستقرام بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تحدثت بعفويتها وصراحتها المعتادة.

قرّرت الفنّانة شيلاء سبت أن تتحدّث مع متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" ببثّ مباشر، تجيب فيه على كلّ أسئلتهم التي تخصّها وتخصّ حياتها الشّخصيّة وعملها الفنّي، كأي فنّان معروف. واختارت شيلاء على ما يبدو، أن تجيب على أسئلة قد يعتبرها حسّاسة، لكّنها أجابت بصراحة ومن دون تردّد.

وطرح أحد المتابعين عليها سؤال عن طائفتها، فقالت أنّها سنيّة، وأكّدت بدورها إحترامها لجميع الديانات والطوائف. وقالت أنّها تتعامل مع الإنسان على حسب أخلاقه وتعامله معها، بعيداً عن ديانته، لأنّ الله هو الذي سيحاسب الجميع في النّهاية ولا أحد سواه، قائلة: "والنعم بالكلّ...أنا سنيّة أحب الكلّ وأحترم الكلّ وأتعامل مع الإنسان على أخلاقه وتعامله معاي". وأضافت: "اللي يعاملني زين أحطه على راسي، واللي يعاملني مو زين أزته ورا ضهري ما يهمني..."

وكشفت سبت بهذه الإجابة عن طريقة تفكيرها الإيجابيّة بعيداً عن العنصريّة والتعصّب المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وأعطت مثال جيّد عن الأخلاق التي يجب أن يتمتّع بها أي فنّان في الوطن العربي. ومع أنّ بعض المشاهير يتجنّبون الحديث عن هذه المواضيع، إلاّ أنّها بجرأتها المعتادة لم "تطنّش" هذا السؤال وردّت عليه كأي سؤال عادي، كما فعلت بمقابلتها الأخيرة التي بكت فيها على الهواء في إحدى البرامج التلفزيونيّة.

من جهة أخرى، نشرت النّجمة الشابّة عبر "إنستقرام" صورة لها مؤخّراً، من كواليس مسلسل "تعبت أرضيك" وعلّقت عليها: "تعبت ارضيك للمخرج الغالي مناف العبدال... قريباً". وقد حاوت على إعجاب ما يزيد عن 5 آلاف شخص وتعليقات كثيرة تتمنذى لها التّوفيق في هذا العمل. ويتطرّق المسلسل إلى معالجة قضايا إجتماعيّة وإنسانيّة بالإضافة إلى بعض القصص الرومنسيّة وهو من تأليف عبدالله الرومي.

ونذكّر بأنّ الفنّانة البحرينيّة تشارك في مسلسل "كالوس" الذي يُعرض حالياً على شاشة OSN، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج مشعل الذاير، وهو من بطولة الفنّانة زهرة عرفات ، يعقوب عبدالله، حسن ابراهيم وغيرهم...كما ذكرت بعض المصادر أنّها تشارك الفنّان طارق العلي في فيلم سينمائي جديد من معرفة تفاصيل جديدة عن هذا الموضوع حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك