شيلاء سبت تدافع عن غير المحجبات في تصريحات نارية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينقسم.

كعادتها في تواصلها الدّائم مع جمهورها، تحدّثت الفنّانة شيلاء سبت مع متابعيها ببثّ مباشر عبرحسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" عن واحد من أكثر المواضيع حساسيّة في مجتمعاتنا العربيّة. ووجّهت شيلاء انتقاداتها للفئة التي تعتبر أنّ الدين يتمحور فقط عن الحجاب، ويغفلون عن الأمور الأكثر أهميّة من هذا الموضوع، مدافعة عن نفسها وعن غير المحجبات بشكل عام.

وقالت الفنّانة الشابّة التي سبق وكشفت عن شبيهتها بنفسها، أنّ الناس يركّزون فقط على الحجاب تاركين النّميمة والغيبة مع أنّهما من الكبائر أو الفتنة ومعاملة الغير وكلّ هذه الأمور، ويحاسبون فقط على ارتداء الحجاب. وتابعت: "البنت إذا ما كانت متحجبة مو يعني كافرة"، مشدّدة على أنّ هناك الكثير من الأعمال التي ستدخل الناس إلى الجنة.

وانتشرت تصريحاتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث أثارت جدلاً واسعاً بين النّشطاء الذي انقسموا بآرائهم، فمنهم من أيّد كلامها وأكّد على رأيها... فيما البعض الآخر اعترض على ما تقوله طالبين منها عدم النّفاش في هذه المواضيع.

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الممثلة البحرينيّة التي استفزّت الجمهور في لندن منذ فترة، كانت قد أعلنت عن إبتعادها عن السوشيل ميديا عبر حسابها الخاصّ على "تويتر" منذ مدّة، قائلة أنّها ستعمل على التّخفيف من ظهورها لأنّها دائماً ما تٌفهم بشكل خاطئ من قبل الجمهور وتتعرّض على إثره لجملة إنتقادات قاسية، حيث كتبت عدّة تغريدات اعتذرت فيها عن ما بدر منها. فهل عادت عن قرارها؟

وكما وظهرت مؤخراً في فيديو عبر "سناب شات"، تبرّر وتدافع فيه عن نفسها أيضاً بانفعال، فعلى ما يبدو أنّ أحدهم اتّهمهما بالغرور. وقالت في المقطع المصوّر أنّها شكلها الخارجي دائماً ما يظلمها وبالتّالي يأخذ الناس عنها فكرة خاطئة عن شخصيّتها الحقيقية وهو أنّ مظهرها وصورتها تهمّها في أعينهم، وهو العكس تماماً بحسب ما قالت. وأكّدت أنّها لا يهمّها أبداً أن يراها الناس في أجمل صورة، والدّليل أنّها عادةً ما تظهر عبر حساباتها "وحالتها حالة".

من ناحية ثانية، باركت سبت مؤخراً لصديقتها الفنّانة نجوى الكبيسي، بعد إنجابها لمولودتها عبر "إنستقرام" وكتبت: "ما شاءالله تبارك الله الف مبروووووووووككككك جوءجوءي الجميل تتربى في عزكم ياااارب والله يخليها لكم ويخليكم لها يارب وتكونين دوم سعيده يا اجمل جوءجوء بالدنيا... احبج واااايد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك