الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تستجم مع شقيقتها ابرار في ديزني لاند بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيلاء سبت تزور ديزني لاند برفقة شقيقتها ابرار سبت.

عادت شيلاء سبت طفلةً صغيرةً في مدينة ديزني التي زارتها برفقة شقيقتها ابرار سبت، فأمضت أوقاتاً ممتعة وعاشت لحظاتٍ لا تُنتسى بين الألعاب والنشاطات المتنوعة.

شيلاء حرصت على مشاركة جمهورها ببعض اللقطات التي ظهرت فيها واضعةً أذنيْ "ميني ماوس" على رأسها وعلّقت على إحداها: "ايام شبابي يوم كنت في دزني."

شاهدوا أيضاً فيديو شيلاء سبت لا تتخلى عن المكياج قبل النوم والسبب؟

كذلك، نشرت ابرار بدورها بعض اللقطات لها برفقة شقيقتها عبر سناب شات، وقد ظهرتا في بعضها برفقة شابيْن مجهولا الهوية، الأمر الذي دفع ببعض الأشخاص إلى طرح علامات إستفهام عديدة.

وعلى الفور، أوضحت شقيقة النجمة أنّها على معرفة سابقة بالشابيْن اللذيْن إلتقت بهما صدفةً في ديزني لاند حيث كتبت عبر "انستقرام": "صدفة جميلة ان احنا التقينا بالعائلة الكريمة الاستاذ باسم عبدالامير وابنائه وزوجته الطيوبة من كان والحين بديزني مو تبرير ولا توضيح هاي تسكيت لبعض الكومينتات الي مادري شيبون يوصلون له."

وفي حين كانت الشابة الشقراء تتخذ وضعيات عديدة امام الكاميرا، تفاجأت بأختها شيلاء تلتقط صور سيلفي خلفها فأعربت عن غضبها مما حصل بطريقةٍ طريفة وعلّقت على هذا الفيديو: "اغلب الي قاعدة انزله منزلته بالسناب المهم انا هني كنت امثل من صجي شيلاء طلعت بالفيديو واخترب كل شي."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ علاقة صداقة وطيدة تربط الشقيقتيْن ببعضهما البعض، إذ غالباً ما تتصرفان بعفوية معاً وتمضيان الوقت الممتع والمسلي غير مكترثتيْن للتعليقات الساخرة واللاذعة التي يتركها البعض على صورهما معاً.

شاهدوا أيضاً صورة شيلاء سبت واخواتها: المقارنة ممنوعة

أخيراً، نذكر أنّ مسلسل شيلاء سبت "حريم ابوي" سيُعرض في الفترة القريبة المقبلة عبر الشاشات الفضائية، وذلك بعدما إنسحب من السباق الرمضاني الماضي.

هذا العمل الدرامي بطولة هيفاء حسين وسعاد علي وانتصار الشراح وفهد البناي ومشاري البلام وفيصل دشتي...وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج مناف عبدالله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك