الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تستعرض شفتيها الكبيرتين في أحدث صورها: هوس بالفيلر ومرض بالتجميل

والانتقادات نالت منها.

أرادت الفنانة شيلاء سبت الإحتفال بعيد ميلادها الـ 29 والذي يُصادف يوم 19 أغسطس، مع متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" على طريقتها الخاصّة، ونشرت صورة جديدة ركّزت فيها على ملامح وجهها وكتبت ممازحة الجمهور: "كل عام وانا بخير". لكنّ هذه الصورة لم تمرّ مرور الكرام بالنسبة للكثيرين وذلك بسبب ظهورها بشفتين منفوختين بشكل مبالغ به كما اعتبروا واستعرضتهما أمامهم، فهل أصبح لديها هوس بالفيلر ومرض بالتجميل؟

وعبّر البعض من متابعيها عن استيائهم من تكبير شفاهها مرّة أخرى، هي المعروفة بحبّها للتجميل... إذ سبق وصوّرت لمعجبيها زيارتها لإحدى العيادات التجميلية منذ عدّة أشهر، حيث رفض حينها طبيبها أن تحقنهما، لكن على ما يبدو أنّها نفّذت رغبتها هذه المرة، وهو ما عرّضها لجملة من الإنتقادات التي أكّدت أنّها كانت أجمل من دونها.

وتجلّى حجم شفتيها الكبيرتين بوضوح أكثر في صورة أخرى شاركتها مع فانزاتها، واختارت النجمة الشابة التي بكت على الهواء منذ مدّة، من خلالها أن تعايدهم وتهنّئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث ارتدت عباءة طويلة وعلّقت: "عيدكم مبارك وعساكم من عوادة". وقد حاز منشورها على آلاف الإعجابات ومئات التّعليقات التي أثنت على إطلالتها الأنيقة.

ونشير في إطار آخر إلى أنّ شقيقتها الفنانة شيماء سبت ، قد عايدتها بمناسبة عيد ميلاها مؤخرًا عبر "إنستقرام"، ناشرةً صورتها وأرفقتها بهذا التعليق: "حبيبتي وروحي ياقلب اختج شيول كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة وعسى ايامج كلها افراح واعياد ربي يحقق كل احلامج وامانيج ويعطيج على نيتج، عيد ميلاد سعيد شيلاء".

في سياق منفصل، كانت آخر الأعمال التي شاركت فيها شيلاء التي شبّهوها بأكثر من فنانة بأجدد صورها، هي مسرحية "الملك" المخصّصة للأطفال، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا، بمنطقة السلمية في الكويت. والعمل المسرحي هو من خراج محمد الحملي وشارك فيه نخبة من النجوم الخليجيين منهم عبدالله الشطي، عبدالعزيز السعدون، عبدالرحمن الفهد، سعاد الحسيني، عبدالله الشامي وغيرهم... أمّا عن آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل "التاسع من فبراير" من كتابة سحاب وإخراج سائد بشير الهواري، وهو من بطولة يوسف البلوشي، محمد الحداد، ابراهيم الحربي، عماد العكاري...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك