الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تنشر صوراً من طفولتها عبر انستقرام

إسترجعت شيلاء سبت ذكريات أيام الطفولة الجميلة عندما كانت تنعم براحة البال وتنشغل بهمومٍ بريئة وبسيطة، فغاصت إذاً في ألبوم الصور القديمة ونفضت الغبار عن بعض اللقطات التي أسرعت لتتشاركها مع متابيعها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

شيلاء أعربت عن إشتياقها لتلك الأيام الخوالي متمنيةً لو تعود في الزمن إلى الوراء وتتمتع بطفولتها مرة أخرى، وكأنّها سئمت من حياة الكبار والراشدين وتعبت من كلّ المسؤوليات المُلقاة على عاتقها.

وإذا تأملنا في هذه اللقطات، للاحظنا أنّ شيلاء تتمتع بعينيْن كبيرتيْن منذ الصغر وهي لا تزال تتميز بهما حتى اليوم، حيث تبرزهما في كافة إطلالاتها وتتباهى بهما.

شاهدوا أيضاً فيديو شيلاء سبت تكشف عن إسمها الحقيقي في "تو الليل"

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ بعض المصادر دائماً ما تتهم هذه الشابة المعروفة بالخضوع لعمليات تجميل، الأمر الذي يستفزها ويدفعها إلى الرد بوسائل عديدة للمدافعة عن نفسها.

وقد نشرت سبت مؤخراً صورتيْن قديمتيْن لها إحداهما إلتُقطت عام 2004 والأخرى في عام 2013 وعلّقت عليهما مؤكّدةً أنّها كسرت أنفها ولم تخضع يوماً لعملية تجميل، حيث كتبت: "خشمي مكسور عشان لا تأذوني تجميل وتجميل بس لله الحمد مو باين ومابي اعدله مسوية حادث قبل أربع سنوات .. الله يرحم خشمي قبل كان جميل الحمد الله على كل حال."

من ناحية أخرى، خضعت النجمة البحرينية لجلسة تصويرية جديدة كان عنوانها "الفوتوشوب" بإمتياز، حيث ظهرت وكأنّها دمية بلاستيكية بملامح خالية من الشوائب والعيوب بالكامل، ما أثار موجة من السخرية والإنتقادات عبر "إنستقرام".

وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية للموسم المبارك، تطل الشابة المعروفة على المشاهدين من خلال مسلسليْن هما "امنا رويحة الينة " إلى جانب سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، بشار الشطي وغيرهم، ومسلسل "سيلفي " إلى جانب ناصر القصبي وهيا الشعيبي وغيرهما.

أما في عيد الفطر، فتعتلي شيلاء خشبة المسرح لتشارك في العمل الجديد "كان يا مكان" إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي بالإضافة إلى ناصر عباس، فرح الصراف، فهد باسم وغيرهم...

إليكم أيضاً شيلاء وشيماء وابرار سبت: شقيقات تتنافسن عبر انستقرام بالصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك