الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت تنشر فيديو من كواليس جلستها التصويرية الأخيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الممثلة شيلاء سبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو خاص بها من أحدث جلساتها التصويرية في البحرين بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المعروف يوسف الحولي.

شيلاء بدت سعيدة جداً ومتحمّسة وقد تمايلت أمام الكاميرا والتقطت أجمل الصور، خاصة وأنّها إعتمدت لوكاً جديداً في شعرها وأدخلت فيه الألوان التي أظهرتها مختلفة عن سابق إطلالاتها. هذا وإستعانت بلوك شبابي وكاجوال لتنثر ضحكتها وجمالها الراقي الذي لطالما سحر معجبيها ومحبيها في العالم العربي أجمع.

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى النجمة ميريام فارس عندما حلّت ضيفة مميزة في برنامج "حديث البلد" الأسبوع الماضي، حيث عرضت الفيديو الخاص بالصور التي إلتقطتها للدعاية والبرومو لألبومها "آمان"، الذي أبصر النور مع بداية هذا العام.

من ناحية أخرى، تُعتبر سبت من أكثر الممثلات الخليجيات اللواتي يتفاعلن مع جمهورهنّ عبر الإنترنت، ويُشاركنهم نشاطاتهنّ الفنية والشخصية، وهي اليوم تتلقّى كمّا هائلاً من التعليقات الإيجابية التي تتضمّن كلمات االغزل والمدح بملامحها العربية وقوامها الرشيق.

من ناحية أخرى، قامت الفنانة البحرينية مؤخّراً بخطوة ملفتة، حيث نشرت صور نادرة وقديمة تعود الى طفولتها وأيام الدراسة التي عاشتها، ولفتت إعجاب الكثيرين الذين أثنوا على جمالها منذ صغرها.

يُذكر أنّ الشابة الجميلة كانت قد حصلت في 19 يناير 2015 على لقب "ملكة جمال فنانات العرب"، من قبل اللجنة المنظمة لمؤتمر "المرأة العربية" في مصر، حيث أكّد جمهورها أنّها تستحقّ هذا التاج عن جدارة.

أخيراً، نشير الى أنّ شيلاء تؤجّل في الفترة الراهنة خطوة الإرتباط، موضحة أنّ الزواج بالنسبة لها "قسمة ونصيب"، مشدّدة على أنه عندما ستقوم بهذه الخطوة، ستختار من تقتنع به كشخص قبل أن تنجرف وراء مشاعرها وأحاسيسها.

(شاهدوا صور انستقرام: قصة شعر شيلاء سبت تعرضها لانتقادات من نوع آخر)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك